أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 1:33 مساءً

مركز الإمام ورش يختتم الموسم الدراسي بتتويج المتفوقين و المتفوقات في حفل بهيج

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 1 يوليو, 2016 | قراءة

warch-5

بوابة القصر الكبيرـ محمد الحجيري
تحت شعار ” القرآن الكريم حياة “نظم مركز الإمام ورش للعناية بالقرآن الكريم، زوال يوم الخميس 30 يونيو 2016 بقاعة الحفلات فاس بالقصر الكبير ، حفل اختتام الموسم الدراسي 2015/2016 احتفاء بالمتفوقات و المتفوقين من تلاميذ المركز في جميع المستويات.

الحفل الختامي حضره جمهور غفير من أمهات و أباء و أولياء أمور المستفيدات و المستفيدين من خدمات المركز و عدد كبير من التلاميذ و رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو مصحوبا بعدد من المستشارين و فعاليات من المجتمع المدني و ممثلي المواقع المحلية .
استهلت فقرات الحفل الختامي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم شنف بها مسامع الحاضرين التلميذ ايوب الزغاري تلاها ترديد النشيد الوطني المغربي من أداء براعم المركز .

الأستاذ خالد المسياح مدير مركز الإمام ورش للعناية بالقرآن الكريم بالقصر الكبير ، القى كلمة رحب فيها بضيوف المركز من الأمهات و الأباء و أعضاء المجلس الجماعي ، معتبرا الحفل يأتي في اطار تشجيع التميز و التفوق الدراسيين بعد موسم دراسي حافل بالجدية و المثابرة و الانشطة الهادفة ، مستعرضا بعض الأنشطة التربوية التي قام بها المركز خلال الموسم الدراسي 2015/2016 . كما نوه بمجهودات الأطر التربوية العاملة بالمركز ومجهودات المتمدرسين في سبيل تحصيل نتائج مشرفة .

فقرات برنامج الحفل الختامي التي لقيت استحسان الحاضرين ، تميزت بغناها و تنوعها و جمعت بين قراءات قرآنية لبراعم المركز و باقة من الأناشيد الدينية في مدح خير البرية و مسرحيات تناولت قضايا دينية و تربوية … أبرز تلاميذ المركز من خلالها عن المواهب التي يزخرون بها تحت اشراف مؤطرات و مؤطري المركز. كما كان الجمهور الحاضر على موعد مع عرض شريط تعريفي بالمركز وأهدافه و طرق اشتغاله و أقسامه.

اختتم الحفل البهيج بتتويج المتفوقات و المتفوقين من تلاميذ المركز في جميع المستويات و تكريم الحافظات لكتاب الله من مستفيدات المركز و كذا مؤطرات و مؤطري مركز الامام ورش للعناية بالقران الكريم على ما يبذلونه في سبيل تحفيظ القران الكريم للناشئة من منخرطي المركز .

warch-6

warch-4

warch-1

warch-3

warch-2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع