أخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 2:36 صباحًا

الكي ف البقر و الحمير تزعرط!!!!

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 يوليو, 2016 | قراءة

bouskel

محمد بوسكيل
الانقلاب وقع ف تركيا و البعض من اصدقائي المحسوبين على “الشمال الديمقراطي الحداثي المتشبع بقيم الحرية و الديمقراطية” يتأسفون على عدم نجاحه، و يلعنون الجيش للي خسر ليهوم السهرة البارح، دوماااج اعشراني العلمانجيين تفرشتو.

دبا غادي نغمض عيني و نحلم شويا بالرغم من ان الاحلام ممنوعة فهد الارض حتى تديكلاري للسلطات و تدرس موضوع احلامك للي ناوي تحلمها و تعيشها ف الخيال بالرغم من صعوبة تحقيقها بسبب متابعة المقدم و الشيخ لكل كبيرة و صغيرة تخطر ببالك، عاد ممكن تحصل على موافقة مبدئية.

على اي، دابا إلى خرج أردوغان وقال أنا “ماشي مسلم” أكيد غايرتاحو عشراني و يخدمو “سي ديا” للي كتكلم على الديمقراطية و حكم الشعب نفسه بنفسه و ان الانقلاب مرفوض جملة و تفصيلا و هم مع الشرعية الدولية و ما حملته صناديق الخضر من سوق الجملة ف اتجاه لاللارقية…

أصدقائي خصكوم تعرفو ان خروج الشعب لمؤازرة اردوغان ليلة امس ليس حبا ف الرجل نفسه او لاسلامه او لسواد عيونه او او … شوفو شنو دار لتركيا وفين وصل بتركيا اقتصاديا وخدماتيا…. و عاد فكرو ف اعتقال اردوغان او طلب لجوءه الى الموزمبيق من بعد ما تنجحو ف الانقلاب على ادمغتكم الخروانية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع