أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 6:21 مساءً

فرصة من ذهب

أسامة الجباري | بتاريخ 26 مايو, 2015 | قراءة

11121089_1619

اذا ما صح ما يروج حاليا في الكثير من المواقع المهتمة بالقصرالكبير عامة وكرة القدم بشكل خاص حول عدم سقوط النادي القصري لكرة القدم وبقائه ضمن القسم الوطني الأول هواة فيجب علينا كغيورين على الحقل الرياضي والكروي بالمدينة أن نعتبر هذه الفرصة الغير المنتظرة منحة من السماء لكي نعيد من جديد ترتيب البيت الداخلي والاستعداد من الآن للموسم الرياضي القادم ، بعيدا عن أية محسوبية أو تصفية حسابات تافهة ، يجب العمل مع كل الاطارات الشابة والواعدة من أجل التأطير والبحث والتنقيب عن مواهب كروية صاعدة فمدينة عبد السلام الغرسي ، أسراو ، السباعي ، المودن، العيساوي جواد الربيو العلاكي ، الغرباوي، الجباري ، ابراهيمي ، مزواط ، حميد ، مراد ، منير المجدوبي ،الدومي باغيو… وأعتذر عن ذكر أسماء الكثير من اللاعبين المتميزين لن تعدم مواهب قادرة على حمل قميص النادي واعادة أمجاد الماضي.

أسامة الجباري

أسامة الجباري

كما يجب من الآن تضافر كل الجهود من أجل انجاح توليفة متميزة لإدارة النادي ، فالادارة الجيدة هي التي تعتمد على أطر علمية في التدبير وحسن المتابعة ، بعيدا عن أي محسوبية أو ارتجال دون معرفة أو تكوين ! .

أيضا نداء للمجلس البلدي للمدينة من أجل منح كل الدعم للكرة القصرية خصوصا الدعم المالي والمعنوي فالنادي يمثل أولا وأخيرا مدينتنا فأي دعم نقدمه لهؤلاء الشباب نكون ندعم أولا وأخيرا المدينة التي نحن معنيون بتسييرها ورقيها في كل المجالات.

أخيرا دعوة للجمهور القصري ، النادي يمثلنا جميعا ، حتما محتاج لذلك الجمهور القصري الذواق والمحب لكرة القدم ، محتاج لكل شرائح المجتمع القصري من أجل تشجيعه والأخد بيده والوقوف معه في السراء والضراء.

المعادلة واضحة كالشمس وهي كالتالي : لاعبون موهبون ادارة كفأة ونزيهة مجلس داعم وجمهور شغوف ومناصر … النتيجة أكيد الصعود والتنافس على اللقب ! هكذا باختصار !

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع