أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 11:17 مساءً

أسئلة….مجرد أسئلة

جمال الدين الدكالي | بتاريخ 23 يوليو, 2015 | قراءة

doukali

و ماذا لو قبلنا باللائحة كما أفرزتها ( المساطر) و ( الديموقراطية الداخلية )..؟

أو ليس من الإعتراف برجاحة عقل أعضاء (هيئة الترشيح)؛ أن نحافظ على ترتيب الأسماء بعد التداول فيمن يقدم اعتذارا عن الإستمرار في اللائحة..؟

و هل وصل الحزب محليا (بعد حوالي 20 سنة من التأسيس) حالة من النضج ؛ يمكن معها أن يعتبر كل أعضائه أو جلهم ؛ قادرون على تحمل أي مسؤولية تسند إليهم؛ سياسية كانت أو تدبيرية؛ وفق الترتيب الذي أفرزه ( حكماء لجنة الترشيح )..؟

أم أن هناك من أوتي الحكمة و البصيرة أكثر من غيرهم ؛ وسيتولون كالعادة ونيابة عن الجميع ؛تقدير (المصالح) وإعادة ترتيب (المراكز)؛ ثم يسجد هذا (الجميع) شكرا لله ،و يقبلون أيديهم (وش و ظهر) على ما تفضل به الأسياد..؟

ألم تظهر (محبة الحكمة ) و تزدهر؛ في بلاد اليونان القديم ؛ بلد الأحرار و العبيد ؛ بلد النبلاء و الحقراء؛ و بالتالي يجب أن يقتنع (الجميع ) ؛ أن كل واحد (مسخر) لما قرره ذوو الدرجات العالية ؛ و لو نكاية بالإخوة الأعداء..!!؟

أم أن لعنة اليونان الحديث ، سترخي بظلال أزماتها القاتمة و القاتلة على البيت؛ فيوشك أن ينقض ؛ و لن تجدي آنذاك لا ( الهيآت الو طنية) لإنقاذ ( البيوت الآيلة للسقوط) ؛ و لا مبادرات منتصف الليل الواردة من (الجهوية) الفاقدة لكل مصداقية ؛ وفق ما أقرته ( المحكمة العليا)..

سننتظر مع المنتظرين..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع