أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 11:55 مساءً

أموال وزارة البيئة تشعل المعارك بالقصر الكبير

سليمان عربوش | بتاريخ 26 يوليو, 2015 | قراءة

11219313_1015306

وزيرة الحركة الشعبية في البيئة فوتت لجمعية برلماني حزبها بالقصر الكبير مبلغ 12 مليون ونصف سنتيم، مقابل عمل قامت به جمعية أخرى بوسائلها الخاصة.

الوزيرة التي يدعي هذا البرلماني المثير للضحك وقوفه في صف المدعمين من أجل توزيرها، وذلك خلال التعديل الحكومي الأخير ضد منافستها رئيسة جماعة عرباوة، والتي يكن لها هذا البرلماني العداء بعدما تم ضبطه في عملية اختلاس للكهرباء من الإنارة العمومية لمقهاه من طرف أعوان الجماعة التي ترأسها، والتي تقع بمنطقة الخضاضرة الواقعة في نفوذ جماعتها.

الجمعية التي تم تأسيسها لهذه الغاية قامت باستغلال صور المناطق التي قامت جمعية فضاء الأندلس بتاثيث حيها به في أحسن صورة، ومقابل ذلك قامت الوزيرة بتخصيص مبلغ 50 مليون سنتيم كدعم لها، سلمت للجمعية الوهم 50% وعلى أثره نشبت معركة بين أعضاء هذه الجمعية التي رفض البعض منهم تحويل مبلغ منه لغاية انتخابوية في مكان آخر من المدينة.

وننتظر من هيئات المجتمع المدني، والتي تعنى بالدفاع عن اهدار المال العام ومحاربة الفساد، وكذا من الجهة المسؤولة، المجلس الأعلى للحسابات التحرك لوقف هذا التسيب في المالية العمومية كتلك التي يتم بها توزيع دعم جمعيات المجتمع المدني بالمجلس الإقليمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع