أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 6:05 مساءً

رئيس النادي الرياضي القصري بطل برنامج”هواة”

الغالي العرافي | بتاريخ 17 أكتوبر, 2015 | قراءة

ghali

بثت قناة الرياضية مساء يوم الخميس خامس عشر أكتوبر الجاري برنامجها المشوق “هواة” الذي تم تصويره بمناسبة افتتاح الملعب البلدي بالقصر الكبير في حلته الجديدة ،يوم الأحد 11 أكتوبرالجاري، حيث أجرى النادي الرياضي القصري لكرة القدم مقابلته الثانية في البطولة الوطنية الأولى هواة، والأولى على أرضية ملعب معشوشب ، ضد الإتحاد الإسلامي الوجدي والتي انتهت بالتعادل الذي وصف يالمنطقي.

أولا، بشرى للجماهيرالرياضية القصرية المحبة لناديها العريق كون بطل البرنامج الرياضي”هواة” زف خبر فتح الإنخراط وواجبه المادي (1500درهم) في وجه العموم شريطة قبول الطلب .

ثانيا، تكشير أنياب بطل البرنامج في وجه أحد قدماء لاعبي النادي الرياضي القصري الذي كان تدخله تعبيرا عن موقفه من رئاسة المكتب المسير للفريق.

ثالثاً، اكتفاء بطل البرنامج بالموجود، إلى حين استغلال مشتل مدرسة النادي الرياضي القصري لكرة القدم والتي أحيي طاقمها الإداري والتقني على مايقوموا به من مجهودات لتكوين فئات الفريق.

رابعا، استصغار بطل البرنامج للفرق السبعة المحلية المنضوية تحت لواء عصبة الشمال لكرة القدم وذلك لعدم استغلال مشتلهم لتطعيم االفريق بلاعبين محليين يدافعون عنه باستماثة كبيرة يطبعها الدفاع عن قميص الفريق…

خامسًا،ليفسح بطل برنامج”هواة” عن برنامجه الرياضي لهاته السنة وجب توفير 200 أو 300 مليون سنتيما لأنه لايلعب في أصيلاوطنجة …….

نكتفي بهذا القدرحاليا، وإلى حلقة قادمة، سننشرها بالصوت والصورة،ل أن ماخفي كان أعظم……………

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع