أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 2:30 مساءً

سليمان عربوش : قضية راي عام

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 20 يناير, 2016 | قراءة

rabie_tahiri

بقلم ربيع الطاهري

فأمام تكالب مجموعة من الانتهازيين و الوصوليين و الفاسدين على اخراس صوت الحق و الجهر به ، وفي رفع اللبس على المواطن القصري ،و بالقلم الحرو الصادق في حبه لمدينته وبدون مقابل، بدأنا نسمع استدعاء الشرطة لبعض الصحفيين بدعوى او شكاية كيدية يعتمدها هؤلاء الحمقى و كأن بالزمن يرجع بنا الى سنوات الرصاص و التسلط ،نسي هؤلاء اننا في زمن دستور 2011 و عولمة المعلومة و قد تصبح القضية اكبر من اسكات صوت الحق ومحاولة الترويع و التركيع الى قضية راي عام تتحرك لها مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى جمعيات المجتمع المدني الحر و الغير التبعي “لي مافكرشوش لعجينة…” و مواقع الاعلام الالكتروني المحلي و الوطني و الصحف الورقية الوطنية ومنضمات حقوقية ، فالتضامن كل التضامن مع القلم الحر و الصحفي الحر و الذي ليس همه الا البحث عن الحقيقة و ايصال الخبر و الدفاع عن الصالح العام .
فما حجتكم ايها الانتهازيون و الفاسدون في شكايتكم و ادعائكم امام الشرطة بخصوص الصحفي سليمان عربوش ؟!ألم يعري حقيقة احتلالكم للملك العام ؟ !أليس هو من دافعي الضرائب ويتمتع بحقوق المواطنة الكاملة ومن حقه ان يحمي الملك العام ولو بالقلم ؟ ! أو ينبه الجهة المسؤولة الى تحمل مسؤوليتها بالحماية و صيانة الملك العام ؟ !
اين انتم ايها المسؤولون بالإقليم ؟ ! أهبت عليكم رياح الامية ،و رجعتم بنا الى زمن التسلط و التجبر و اخراس الحر؟ !
هيهات ثم هيهات ان تنالوا من الحر فقد تقصون جناحه لبرهة ولكن ما ان تكبر فتقوى اكثر من دي قبل، فلن تكون لوحدك يا سليمان ،فالمجتمع القصري اصبح اكثر نضجا ،وقد تتفاجؤون أيها الفاسدون يوما ما من انه قادر على ازالتكم من كراسيكم الوثيرة، فحذرو العاصفة و لا تستهينوا بالقلم الحر و الراي الحر.
فسليمان عربوش قد يصبح قضية راي عام في اي ساعة .
وخير ما قد اختم به قوله تعالى: وَالشُّعَرَاءُ يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ إِلَّا الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانْتَصَرُوا مِنْ بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ صدق الله العلي العظيم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع