أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:26 مساءً

سفينة النادي الرياضي القصري إلى أين؟

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 29 أبريل, 2016 | قراءة

csk_larazi2

يستقبل فريق النادي الرياضي القصري في مقابلة حاسمة فريق نهضة مارتيل برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية قسم الأول هواة و ذلك بالملعب البلدي دار الدخان ابتداءً من الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت 30 أبريل 2016.

النادي القصري لا خيار له سوى الفوز في المقابلات الثلاث المتبقية ليخرج من دائرة الحسابات الضيقة التي قد تعصف بآماله و أمال الجمهور القصري الذي تابع فريقه الأول النادي القصري طيلة الموسم الرياضي وهو يتخبط في النتائج السلبية مسجلا أسوء دفاع وعقم هجومي واضح و ارتباك و عدم الانسجام بين اللاعبين في جل مقابلات الدوري إضافة إلى المشاكل التي تطفوا على السطح خاصة بين المكتب المسير و الطاقم التقني للفريق.

النادي القصري يقبع في الصف قبل الأخير بعد اجراء 27 مقابلة فاز في ستة مقابلات فقط تعادل في 12 مقابلة و انهزم في 9 آخرين و قد تلقى أعلى نتيجة من الأهداف حيث سجلت في الشباك القصرية 40 هدفا ولم يسجل إلا 27 هدف ليظل الفارق سلبيا ب 13 الهدف.

فإذا كان قلم لجنة القوانين و الأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد عتق رقبة النادي الرياضي القصري في الموسم الرياضي المنصرم من السقوط بعد الحكم الذي أصدرته في حق فريق بلدية الخميسات بعد الطعونات التي تقدم بها فريق وفاق بوزنيقة فمن سينقد فريق النادي الرياضي القصري أمام المقابلات الثلاث المتبقة ؟ 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع