أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 6:25 مساءً

نادي لوكوس و دينامو القنيطرة .. على أمل ألا يعيد التاريخ نفسه

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 11 أكتوبر, 2017 | قراءة

محمد بوسكيل
بعد فوزه مساء يوم الاحد المنصرم على فريق جمعية قصبة تطوان لكرة القدم داخل القاعة بفارق ضئيل جدا، ضَمِن نادي اللكوس القصري مكانه بدور الربع نهائي من اقصائيات كأس العرش للموسم الحالي.

محاوره برقعة المستطيل الصغير يوم الاحد المقبل الذي يوافق الخامس عشر من الشهر الجاري، لن يكون سوى نادي دينامو القنيطرة، هذا الاخير الذي فاز خارج الديار على اجاكس طنجة بأربعة اهداف مقابل هدفين خلال دور الثمن من نفس الكأس.

رغم ان نادي اللكوس، سيلعب المقابلة بأرضه و بين جمهوره، فإن تخطّي المرحلة هاته لن يكون سهل الهضم كما يعتقد الكثيرون، ف”دينامو” الغرب احتل المرتبة الثالثة باربع و اربعين نقطة خلال الموسم الرياضي المنصرم 2017/2016 من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة، متقدماً على اللكوس بفارق نقطتين، و هو الفائز أيضا بالمرتبة الاولى خلال الموسم ما قبل الماضي من نفس الدوري بثلاث و خمسين نقطة المتحصّل عليها من ستة عشر انتصاراً و سبع تعادلات و خسارة واحدة، الموسم نفسه كان فأل خير لجزء كبير من ابناء المدينة حيث عرف صعود اللكوسيين الى القسم الاول.

باقي المباريات المتعلقة بكاس العرش جلها ستقام اطوارها نهاية الاسبوع الجاري، وهكذا ارغمت القرعة فريق صقر اگادير على التحليق عاليا نحو مدينة القنيطرة لمواجهة فريق المدينة العليا، بينما نادي الكوكب المراكشي يستقبل نادي فتح سطات، في حين فريق شباب خريبكة سيحل ضيفا على جمعية سيدي عبد الكريم بمدينة سطات.

رئيس نادي اللكوس “رضوان نادي” و بصفحته الفيسبوكية ناشد الجميع من اجل مساندة و تشجيع الفريق، كما جعله قرينا باحترام الضيوف، و اعتبر حضوركم يوم الاحد المقبل، دعماً لنادي اللكوس و الدفع به الى الامام من اجل تجاوز الدور الحالي، كيف لا و جراح الاقصاء من كأس العرش للسنة الماضية لم تندمل بعد، و على يد من؟؟؟ انه دينامو القنيطرة، خصم الاحد المقبل، بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين و بعقر الدار بنفس التاريخ الخامس و نفس الشهر.
الى ذلكم الحين، فرجة ممتعة، على أمل الا يعيد التاريخ نفسه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع