أخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 12:22 صباحًا

مقاطعة المرينة و توقيت العمل !!

فرقان آباخا | بتاريخ 5 ديسمبر, 2014 | قراءة

junta_2

عاينا هذا المساء عن طريق الصدفة انسحاب الموظفين قبل وصول نهاية توقيت الدوام بمقاطعة المرينة و خصوصا مصلحة تصديق الإمضاء و يتبعها مطابقة النسخ . . فلا يعقل أن طوابير البسطاء يجاهدون من أجل تصديق الإمضاءات للمطابع من أجل تكوين ملف الموافقة لإدخال عداد الماء و الكهرباء . . لكن عو ض الزيادة في عدد الشبابيك في المقاطعة البطلة في تحطيم الرقم القياسي في المردودية يتم انسحاب الموظفات قبل نهاية المدة المحددة فكيف لطابور واقف منذ الثانية بعد الزوال ليتم إعلامهم في الساعة الثالثة و النصف بشكل رسمي بأن شباك المصادقة الوحيد الذي تأخر انسحب في هذه الساعة . . و أمام هذا التسيير الغير مشرف بالمرة لهذه المصلحة التي نعرف جيدا تفاصيل عمل دهاليزها كان بالأحرى احترام و تقدير كبار السن عن معاناة انتظارهم طول هذا الوقت ليعلموا بأنهم إذا أرادوا قضاء مصلحتهم العودة غدا . .و الصحيح إذا كان العدد يفوق قدارتهم الثقيلة وجب أخد الوثائق من كل الحضور و الإمتناع فيما بعد عن أي وثيقة جديدة . .

و بالمناسبة نشكر الساهرين على تدبير الإمضاءات و المصادقة للنسخ في المقاطعة الرابعة ( قرب مسجد الفتح ) عن المجهودات التي تقوم بها على طول السنة بسبب موقعها في وسط المدينة و تواجدها قرب عدة إدارات عمومية هذا بالإضافة . . و السهر على المصادقة على الملفات الجمعوية التي على الأقل تتطلب خمس وثائق من كل نسخة . .

و بالمناسبة نتمنى لمقاطعة المرينة أن تصبح فيها وقت العمل أكبر بكثير من وقت الثرثرة و الإستعلاء عن مصالح المواطنين المغاربة البسطاء و خصوصا من نازحو البوادي المغربية . . نتمنى أن تصل هذه الرسالة و تحقيق النية الإيجابية المراد لها . .

 

junta_3

 

junta_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع