أخر تحديث : السبت 28 مارس 2015 - 5:39 مساءً

العلماء الحقيقيون

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 28 مارس, 2015 | قراءة

ahmed_eddafri

المناضلون لّي كينتقدو دخول المغرب في الحرب مع الخليجيين ضد شي جماعة من اليمنيين الشيعة المارقين المدعمين من النظام الإيراني والأمريكي ومن الأجهزة الاستخباراتية الغربية، من أجل خلق أنظمة طائفية في المناطق الاستراتيجية، كيتكلموا وكأنهم هم لي وضعوا المناهج التعليمية فالمقررات ديال الاقتصاد الدولي والتجارة العالمية والتدبير المقاولاتي والتسويق، بكل النظريات والتحليلات والعمليات الحسابية والمنحنيات والجداول لي كيقراوها الطلبة فالجامعات الدولية.

ملحوظة 1 : التعليم المغربي يكلّس العقل. وتكلس العقل يؤدي إلى التخلف. والتخلف يؤدي إلى عدم القدرة على التسيير والتدبير وخلق الثروات، وهي أمور تؤدي إلى التبعية للقوى الكبرى القادرة على الأخذ بيد المتخلفين نحو الهاوية من أجل استنزاف ثرواتهم التي لا يعرفون استغلالها، وبيعهم القرد ( قنبلة وبازوكة ورشاش)، وتعليمهم كيف يرقصونه، ثم الضحك عليهم بعد شرائه ).

ملحوظة 2 : العلم اليقين في البدء والختام يبقى في ملك علمائنا المتخصصين في الشريعة الإسلامية. هم المؤهلون لكي ينيروا بصائرنا وينثروا علينا بعضا من دررهم العلمية العظيمة في قنواتنا الدينية، أو في منتدى أمريكي جديد حول تحليل أو تحريم الإجهاض، أو حول علاقة ارتداء المرأة للحجاب بمسألة النهوض بالاقتصاد الوطني. فالمرجو ألا يبخلوا علينا بعلومهم المفيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع