أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 6:38 مساءً

نفتحو تحقيق

أحمد الدافري | بتاريخ 11 أبريل, 2015 | قراءة

 

ahmed_eddafri

وزير الداخلية ذهب أمس لموقع الحادث وقال للتلفزيون المغربي بأنه سيتم فتح تحقيق. الأحزاب السياسية أصدرت بلاغات وقالت بأنه يجب فتح تحقيق. جمعيات المجتمع المدني قدمت التعازي لأهل الضحايا وتطالب بفتح تحقيق. كتاب الجرائد الورقية والإلكترونية تأثروا كثيرا ويطالبون بفتح تحقيق. أصحاب صفحات فيسبوك كلهم انزعجوا وعبروا عن تأثرهم الشديد ويطالبون بفتح تحقيق.

سقطت صومعة على المصلين في مكناس في فبراير 2010 ومات أكثر من 40 شخصا وكان هناك تحقيق. احترق أكثر من 50 عامل وعاملة في أبريل 2008 في مصنع روزامور للپونج بالدار البيضاء وكان هناك تحقيق. وفي المدينة ذاتها سقطت عمارة فوق رؤوس السكان في رمضان الماضي وكان هناك تحقيق. وفي القنيطرة سقطت عمارة في طور البناء في يناير 2008 على رؤوس العمال خلفت 18 قتيلا وكان هناك تحقيق. 43 من المواطنين المغاربة سقطوا قتلى في حادثة سير تيزي نتيشكا في سبتمبر 2012 وكان هناك تحقيق. أكثر من 30 من القتلى راحوا ضحايا فياضانات الجنوب المغربي في نوفمبر الماضي وكان هناك تحقيق. والشعب المغربي كله أصيب بالكآبة وبارتفاع في الضغط على إثر حادثة السطل والكراطة في المركب الرياضي بالرباط وكان هناك تحقيق.

كنحرقو الضو الأحمر. ما كنوقفوش فالسطوب. كنتجاوزو السرعة القانونية منين كنكونو كنسوقو الطوموبيل. ما كندوزوش من ممر الراجلين منين كنبغيو نقطعو الطريق. كنقولو للطاكسي الصغير وقفنا هنا واخا ممنوع التوقف والوقوف. وسنطالب دائماً بفتح تحقيق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع