أخر تحديث : الإثنين 5 يناير 2015 - 3:41 مساءً

بلاد العرب ليست أوطاني

أمينة الصيباري | بتاريخ 5 يناير, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_writers_amina saibari

أفظع شيء قامت به القومية هو إعلان الولاء للبلدان البعيدة واعتناق القضايا البعيدة وإن على حساب مصلحة البلد الأم.
طبعا القومية ذهبت أدراجها واثبتت حدودها لكن بعض أنصارها لا يزالون هائمين في جزر الأحلام النائية ومستعدين لتزييف الحقائق وتزيين “المباتة فالحبس” كما يقول المثل المغربي من أجل الأناشيد القديمة بلاد العرب أوطاني..
بلاد العرب ليست أوطاني . لي وطن إسمه المغرب مع احترامي لكل البلدان المنتشرة عبر القارات الخمس. ومن يمس بلدي يمسني ويجب أن أتصدى له.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع