أخر تحديث : السبت 21 يوليو 2012 - 3:49 مساءً

وجه اليوم : الدكتور ادريس بوانو

ذ. محمد الحاجي | بتاريخ 21 يوليو, 2012 | قراءة

 

قصري في الواجهة .. زاوية نرصد من خلالها كل ما ينشر في وسائل الإعلام الوطنية و الدولية من مقالات أو حوارات أو أشرطة تضم وجوها بارزة من أبناء القصر الكبير في المجالات العلمية و الأدبية و السياسية و الحقوقية و الرياضية و الفنية ..

هي فرصة لنتذكر و يتذكر معنا القارئ الكريم أسماء قصرية لامعة تصنع الحدث انطلاقا من منصبها الوازن .

 

وجه اليوم : الدكتور ادريس بوانو ـ عضو لجنة العلاقات الخارجية لحزب العدالة و التنمية


بووّانو يهدد بالاستقالة من الـPJD بعد استضافة الضيف “الإسرائيلي”

هسبريس ـ عبد المغيث جبران

هدد ادريس بووانو، عضو لجنة العلاقات الدولية لحزب العدالة والتنمية وعضو لجنة العلاقات الخارجية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع للحزب، بتقديم استقالته من كافة هيآت الحزب بسبب تداعيات استضافة حزب المصباح للإسرائيلي عُوفِير بْرَانْشْتَايْنْ خلال مؤتمره الوطني المنعقد نهاية الأسبوع الماضي.

وقال بووانو، ضمن بيان توصلت به هسبريس، إن موقفه له علاقة بـ “الضيف الذي اقترنت به الحملة الإعلامية الشرسة التي شنتها أطراف على حزب العدالة والتنمية”.

واسترسل عضو لجنة العلاقات الدولية لحزب العدالة والتنمية قائلا: “أخبر جميع الاخوة أنه باعتباري كنت من ضمن لجنة العلاقات الخارجية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والمسؤولة من الناحية المعنوية والمادية على استدعاء الضيوف، فإنني قررت أن أستقيل من كافة هياكل الحزب، حالما تثبت هيأة مستقلة من داخل الحزب أن لجنة العلاقات الخارجية للمؤتمر والمنبثقة عن اللجنة التحضيرية مسؤولة بشكل مباشر عن هذا الخطأ”.

وقدم بووانو في ختام بيانه “اعتذارا لكافة أعضاء حزب الـPJD، وجميع أفراد المجتمع المغربي على ما حدث”، وفق تعبير المسؤول الحزبي المستقيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع