أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2013 - 8:58 صباحًا

وجه اليوم : فاطمة الزهراء الشاوي

محمد الحاجي | بتاريخ 2 يونيو, 2013 | قراءة

 

قصري في الواجهة .. زاوية نرصد من خلالها كل ما ينشر في وسائل الإعلام الوطنية و الدولية من مقالات أو حوارات أو أشرطة تضم وجوها بارزة من أبناء القصر الكبير في المجالات العلمية و الأدبية و السياسية و الحقوقية و الرياضية و الفنية ..

هي فرصة لنتذكر و يتذكر معنا القارئ الكريم أسماء قصرية لامعة تصنع الحدث انطلاقا من منصبها الوازن .


وجه اليوم : فاطمة الزهراء الشاوي المنسقة الجهوية للمنظمة المرأة الدستورية بجهة طنجة تطوان

طنجة : إنتخاب فاطمة الزهراء الشاوي منسقة جهوية للمنظمة المرأة الدستورية بالجهة

مصطفى بنشريف

في إطار تجديد هياكله ، شكل حزب الإتحاد الدستوري ، بجهة طنجة تطوان مكتب منظمة المرأة الدستورية الجهوي ، حيث ثم إنتخاب فاطمة الزهراء الشاوي منسقة للمنظمة ، وإنتخاب السيدة الزياني خديجة نائبة لها ، وإنتخاب السيدة منية أوفقير مقررة ، وإنتخاب الزهرة الصحراوي نائبة لها ، وإنتخاب رجاء الهواري أمينة للمال ، وإنتخاب إحسان كنيني نائبة لها . كما ثم إنتخاب المستشارات حياة السهلي ، سعاد بن كنوا حفصة بومهدي ، نجية بن محمود ، سميرة الوردغي .
وقد حظر أشغال هذا اللقاء الحزبي الأخ محمد الزموري عضو المكتب السياسي ومحمد أقبيب نائب برلماني ، وعبد السلام العيدوني نائب عمدة طنجة ، وعدد من المناضلين والمناضلات . ممثلي جهة طنجة تطوان . وفي تدخل للأخ محمد الزموري ، إعتبر أن مكتب منظمة المرأة الدستورية يعتبر نموذجا حيا لفتح أبواب في وجه النساء من أجل الممارسة السياسية في بتوافق تمهيدا لتهييئ المؤتمر الوطني لمنظمة المرأة الدستورية . وذلك بغية إستعداد لعقد المؤتمر الوطني الخامس للحزب . كما أكد أن الحزب الإتحاد الدستوري حرص منذ تأسيسه على وجود المرأة في هياكله . وفي نهاية الجمع العام ثم رفع برقية إلى الديوان الملكي من طرف المنسقة الجهوية فاطمة الزهراء الشاوي .
وتعتبر فاطمة الزهراء الشاوي من الأطر العليا مهندسة الدولة وأستاذة جامعية تدرس بسلك الماستر بالجامعة عبد المالك السعدي طنجة وهي إطار أمانديس ومستشارة بالجماعة الحضرية وعضوة بالمقاطعة طنجة المدينة ، وعضوة بالمكتب المحلي للحزب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع