أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 10:19 مساءً

الدكتور أحمد الريسوني يشارك في تأطير ندوة الوقف العلمي والارتقاء المعرفي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 12 مايو, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين
شارك الدكتور أحمد الريسوني ناظر أوقاف  مدينة العرائش ، إلى جانب الدكتورة ماجدة الزياني في أشغال الندوة العلمية التي عقدت بمدينة طنجة ، وتحديدا بقاعة المحاضرات لمركز  التوثيق والأنشطة الثقافية التابع للمندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا  من يوم الجمعة 11 ماي 2018.

مشاركة الدكتور أحمد الريسوني في ندوة : ”  الوقف العلمي والارتقاء المعرفي والاجتماعي”؛ جاءت انطلاقا من قول الرسول الكريم:”إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له”.
وحسب  الجهة المنظمة فإن عقد   هذه الندوة العلمية يندرج  في إطار إبراز أهمية الوقف وبعده الديني والعلمي والاجتماعي ونظرا لما يمثله دعم المكتبات ومراكز البحث العلمي والخزانات بأوعية معرفية ودورها في الإسهام في نشر وتطوير البحث العلمي والارتقاء به خدمة للصالح العام.

كما يأتي تنظيم الندوة في إطار اهتمام مركز التوثيق والأنشطة الثقافية بالتراث العلمي والتاريخي وعنايته بكل ما يفيد الباحثين والمهتمين بالمجال الوقفي .

وبعد انتهاء أشغال الندوة العلمية التي تتبعها  عدد من المهتمين والباحثين بحضور السيد المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية بجهة طنجة تطوان الحسيمة  الإسلامية والسيد مدير مركز  التوثيق والأنشطة الثقافية تسلم الدكتور أحمد الريسوني شهادة شكر على مساهمته العلمية في تأطير الندوة العلمية.

 

مادة إعلانية

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع