أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2013 - 9:14 صباحًا

الريال قادم قادم قادم في نسخة مابعد مورينهو

ذ. عبد السلام السلاوي | بتاريخ 22 مايو, 2013 | قراءة

صافح رئيس الريال فلورينتينو المدرب السابق مورينهو وعانقه مودعا؛ طوى صفحته، وتتحدث الصحافة عن خلف له اسم انشيلوتي هو الأبرز؛ لكن لو استمر ناديه الحالي في المناورة بالمطالبة ب 7.5 كتعويض مقابل التنازل عن خدماته للريال؛ فإن الريال غير مستعد لارتكاب حماقة كهذه ، والمدرب المبروك هينكيس الألماني الأنيق في شكله وخطة لعبه في المتناول هو حقق الكاس الأوروبية السابعة للريال من 15 سنة ولعله المدرب السر الذي يحقق للريال كأسه الأوروبية العاشرة .

فلورينتينو أعلن عن بدئ الترشح لانتخابات الرئاسة التي ستتم يوم 16 يونيو؛ للوهلة الأولى يبدو أنه المرشح الأوحد ولو ترشح ضده مرشح ما، ففلورينتينو سيكسب سيكسب .

بذهاب مورينهو يعود كاسياس إلى واجهة الأحداث؛ ومرمى الريال ينتظره ليذوذ عنه الحارس الماهر لوبيس الذي عوض كاسياس المصاب نهاية الموسم الحالي سيعود أدراجه لأن إمكاناته أكبر من أن يبقى بظل إيكير.

مهمة اللعب بالظهير الأيمن ستوكل لكارفخال؛ الشاب الذي أعير سنة للفركوزن الألماني وصنف في التشكيلة النموذجية للبندشليغا؛ يعود ممتلا خبرة لسد النقص الذي عانى منه الريال لسنوات بهذا المركز المتواضع جدا؛ أربلوا سيعمل احتياطيا لهذا الشاب الذهبي .

بيبي سيرحل إلى سيتي مع صديقه المدرب بيلليغريني؛ ومقابل هذه الصداقة سيتسلم الريال 25 مليون أورو، إذن وسط دفاع الفريق الأبيض الرسمي سيكون مكونا من الثنائي الناجح فاران وراموس العملاق قامة فقط ، البيول سيشاهد أغلب مباريات فريقة من كرسي الاحتياط ؛ ولعل مدافعا أوسط جديد سيفاجؤنا به المدرب القادم حسب احتياجات خطة لعبه .

البرتغالي كوينتراو قد يطير إلى إنجلترا في صفقة بايل؛ وبالتالي مركز الظهير الأيسر لتعود ملكيته للبرازيلي مارسيلو؛ الأمر محسوم والشاب الوسيم ناشو سيجلس بمقعد الاحتياط ليتعلم من البرازيلي ويتعلم ويتعلم.

وسط الميدان؛ آه من وسط الميدان؛ اللاعب الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان حاليا فيراتي ذي ال 20 ربيعا هو الحل هو المفتاح الذي سيشرع بوابات خطة لعب الريال على آفاق كانت شبه منعدمة مع مكسر اللعب خديره، فيراتي يفكر ؛ يبني  يمرر  يراوغ  يكسر عند الحاجة يرمن وسط ميدان الفرق التي يلعب لها؛ سيكمل المخضرم ألونصو ويحمل عنه مشاق بعض المسؤوليات التكتيكية .

مهمة صانع اللعب سيتنافس عليها أوزيل الناجح نسبيا إلى الآن في مهمة يراقَب عطائه فيها بالمجهر؛ لكن حذار من لاعب مالقة إيسكو القادم إلى الريال لقول كلمته في هذا المركز؛ و أوزيل سيكتشف في إيسكو منافسا شرسا والمستفيد هو الريال الذي سيسعد بصانعي لعب من الوزن الذهبي.

القنبلة؛ الجمال؛ الروعة؛ الامتثال؛ الاحترافية؛ الأناقة؛ البراءة؛ البريطاني البلاد؛ الغالي الفذ الذي لم تجد الكرة البريطانية بمثله منذ بوبي تشارلطون وبيست وكيغان وآخر الكبار رايان جيكس،إنه الرائع غاريت بايل الذي سيهز جنباة ملعب سانتياغو بيرنابيو هزا وسيسحر بادائه العدو والحبيب لاعب من عملة في انقراض لاعب سيكسبه معه الريال ألقابا وامتاعا واستقرارا وهيبة، مع لاعب برشلونة نايمار هما قيمة مضافة للبطولة الإسبانية التي سيتجمع بها أحسن أربعة لاعبين في العالم؛ أكتبهم حسب صغر سنهم ولكل أن يرتبهم حسب هواه، نايمار؛ بايل؛ ميسي؛ رونالدو .
شكرا لكرة القدم التي منحتنا فرصة التعرف على فنيات هؤلاء الكبار وهذا الموسم مجتمعين في بطولة إسبانيا هي فرصه تاريخية لا تقدر بثمن .

رونالدو كما العادة سيستمر في حصد الإصابات لفريقه؛ إلا أن هدافا كبيرا سيرافقه هذه المرة في إثقال شباك الخصم بالأهداف، فمع ذهاب إيغواين غير مأسوف عليه إلى جوفينتوس؛ واكتفاء مخيب الأمال بنزيما بكرسي الاحتياط، يؤول مركز مهاجم أوسط إلى الأوروغوايي الماسي كافاني مع رأس حربة الريال بايل رونالدو كافاني، حتى الرقم القياسي قبل سنة بلاليغا 121 إصابة في خطر التحطيم وستتحطم إرقام أخرى أيضا.

الريال إذن سيكون أكثر صلابة وشراسة وحرفية وفنية؛ سيكون مخيفا رهيبا مكتسحا منقضا؛ سيكون غولا يلتهم كل الفرق؛ سيكون أسدا؛ وبعد إذن النمر بارصا، ستأتمر كل غابة الكرة بأوامر إصاباته .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع