أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:12 مساءً

رسالة من مناضل قزم إلى زعيم عملاق

محمد اليونسي | بتاريخ 25 مارس, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_writers_younossi_med

هل فعلا كنت محقا حينما أعلنت أن التنظيم السياسي أضحى رهينا بنزوات الزعيم؟
هل فعلا اتضحت الرؤيا عند البعض وأصبحوا مقتنعين كون الزعيم السياسي أصبح فوق المؤسسات التنظيمية؟
هل مازلتم جاحدين لفكرة أن هيمنة الزعيم في انتشار دائم كالسرطان وأصبحت نارا كالهشيم تأكل كل من يقترب من دائرة نفوذه الشاسعة؟
سأعطيكم الدليل كون زعيمنا أضحى قادرا لتوجيه الرسائل تلو الأخرى وإرسال تحذيرات لكل من سولت له نفسه الاقتراب من دائرته المغلقة، ذات الأبواب الحمراء، ذات السقوف العالية لأنها باتت رهن إشارة طموحاته الشامخة؟
سيأتي يوم أقدم للأخوة الدلائل تلو الأخرى القادرة على كشف حقيقة وجوه اختبأت وراء مشاريع شكلها مرصع وجوهرها لايعلمه إلا الله سبحانه وتعالى؟
ألم أقل لكم أن الزعيم قد التهم مشاريعنا وسد عنا خطوات قدرناها لتكون مبتدأ مسارنا في اتجاه تحقيق أحلام مناضلين انخرطوا في عمل قصد غاية نبيلة في نفوسهم؟
ألم يحن الوقت لكل هؤلاء أن يصحوا ويتخذوا لحياتهم مسارا يكون خدمة للحق والعدل والديمقراطية والحرية؟
ضاعت أحلامكم وأيامنا منذ انخراطنا في مسيرة نضالية طويلة ولكن للأسف ثم السطو عليها وتحريف اتجاهها لإدخالنا في متاهات زعيم قال يوما أنه كبير والكبير هوا لله سبحانه وتعالى ،وأكد لحوارييه أنه سيسحق كل من سيقف في وجه قطاره السريع الذي لايرحم؟
فهلم جميعا لقول الحق والجهر به وسرد حكاية حقيقة غير مزيفة،فالتاريخ قادم ،لن يرحمنا ،والأجيال القادمة ستتساءل ما ذا وقع لآبائنا،وقد وعدونا أنهم سيكونون في خدمة أحلامنا؟
وأسفاه لهذا الوضع المتردي الذي أضحى بين فكي زعيم انسل بيننا وفرقنا واذكي الضغينة والحقد والحسد والطمع بين أفراد تنظيمنا الذي كان يوما سليما معافى.
سيأتي يوما أعلن فيه كون الشخص الذي بوأناه نحن المناضلون صفة قائد يوجه مسيرتنا فحولها لزعامة التهمت أحلامنا وآمالنا،أنه قد خان العهد الذي أعلناه يوم انطلقت مسيرة الكفاح لسمو قيم دمرها وضع جرفته الأنانية والاستكبار…
احذر !احذر !براءة بعض الإخوة الدين قدموا لك أغلى مايملكون ،وقتهم وراحتهم وإبداعاتهم لتكون أنت في هدا المقام الدنيوي الفاني…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع