أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2015 - 6:22 مساءً

رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس الحكومة الموقر

حميد الجوهري | بتاريخ 31 مايو, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_writers_hamid_jouhari

في خضم النقاش المفتوح على الصفحات الاجتماعية، حول (الفتح) الشيطاني الذي أحدثه أصحاب مغرب الثقافات ومغرب الحداثة في ظل حكومتكم الموقرة..، هذا النقاش الذي ابتدأ مع صرامتكم في مواجهة فيلم عيوش، الذي لم يكن مرشحا لتشاهده ملايين جينيفير، استحسنا ذلك واعتبرنا أن ذلك عنوان على حياة تسري في جسم الحكومة، وأن هذا من صميم أهداف حكومتكم الموقرة في الحفاظ على الذوق العام من أن تنخره سوسة الانحلال الخلقي، ثم أننا بقراركم ذلك أمعنا في إقناع أنفسنا بأن رمال الحكومة تتحرك إيجابيا..، واليوم مع حدث موازين جينيفير العارية، يحق لي كمواطن مغربي وكأحد أعضاء حزب العدالة والتنمية المغربي أن أتساءل سيدي. بنكيران:
هل خلقنا كهيئة سياسية للحكم فقط..حتى إذا ذهبت ريح الحكومة ذهبنا وذهبت ريحنا..؟!
أكيد أن التجربة يجب أن ننجحها، باعتبارها تجربة تتوخى العدل فقط..، وإذا لم نستطع العدل بين عيوش وجنيفير، فكيف نعدل في غيرهما؟!
سيدي، هناك التباس كبير حدث لنا مع دهشة الحكومة، بين أن نستمر في تدافعنا الإيجابي من أجل إثبات الحق، وبين الخضوع للباطل بداعي (سددوا وقاربوا) التي توضع في غير موضعها، هل إشهار فاحشة جينيفير أقل سوءا من كلام نابي في فيلم عيوش؟
أنا أجزم أن لو كان غير إخوتنا في الحكم، كنا سنخرج بوقفات تنديدا واحتجاجا على الحكومة ربة دوزيم..؟
سيدي، خير ما نقول: كلمة حق أمام سلطان جائر، ولا أظن أن أصحاب موازين ودوزيم إلا جماعة من أصحاب السلطان الجائر..
لن أنتظر جواب منكم، ماسأنتظره دائما منكم هو تفعيل مضامين دستور اعتبرناه انتقالا كبيرا إلى القطيعة مع عهد اعتبرناه ذهب ولن يعود..
سيدي رئيس الحكومة تقبل مني فائق الاحترام

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع