أخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:55 مساءً

ابحثن عن السعادة و لو في التمرو الشباكية “مثلا “

جميلة البوطي | بتاريخ 17 أكتوبر, 2015 | قراءة

12074527_980928075300096_5592795874599271513_n

انا لا اسعى الى البحت عن النكد و تلك ليست من ضمن هواياتي و ارفضه سواء من جانب الزوج او الزوجة على حد سواء و اومن بان الفرد منا عليه ان يبحث بنفسه لنفسه عن مكامن السعادة و ان لا ينتظر من الاخرين ان يحنوا و يمنوا عليه بالاهتمام و الكلام المعسول و هو جالس وسط الاركان لا يحرك الساكن بربكم هل يشحت الاحساس صحيح ان الحياة اخد و عطاء لكن ما يقرفني اكثر و ما لا اطيقه هو كثرة الشكوى و التنهد و الْْتْنَوْنِيخْ الذي تسلكه بعض الزوجات و هن يشحتن الحنان و قصائد الشعر من عند شعراء لا هم بمفترضين و لا واقعيين …
استيقظي “عزيزتي” او تزوجت نزارا او محمودا !! و فرضا لو كان قدرك شاعرا او هائما في الكون و في مخلوقاته , او تضمنين انك كنت ستكونين منبع وحيه و الهامه !!! استيقظي من احلامك و ابحثي عن البشرى بنفسك , و لا تقعي في الفخ الذي نصبوه لك منذ قرون و مفاده ان الرجل هو مركز الكون بالنسبة اليك و هو محور تفكيرك و هو منقذك من التعاسة و الكابة و هو من سيمنحك الثقة في النفس على طبق من ذهب و يدفع بك الى الامام …الرجل هو جزء لا يتجزء من كونك فقط (وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً)
حبيبتي هناك البعض من الازواج من يدفع الى الوراء و قد يتعمد الاستفزاز لاسباب في نفس يعقوب و لكن عندما تتمتعين باستقلاليتك النفسية و الثقة في النفس التي يكون مصدرها من اعماقك و دواخل دواخلك فانت من سينشر اريجها على المحيطين بك و سينتكيفون معها شاؤوا ام ابوا بما فيهم زوجك و ابناؤك و الكل ..
ابحثي عن السعادة بعيدا عن “هذا الرجل” الذي تظلين اليوم باكمله تنتظري منه كلمة جميلة …بالله عليك او انقرضت قصائد الشعر التي قيلت في النساء او مات الشعراء !!!!
كوني انت الشاعرة و القصيدة و دللي نفسك فانت بهذا ستنثرين الحب و الحنان و ستكونين بذالك تستحقين كل الشعر و كل قصائد الشعراء.
اتمنى ان اكون قد بلغت المقصود ” حْريرَة هَدي وْ صَافِي “

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع