أخر تحديث : الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 7:54 مساءً

رحلة حول العالم….وأنت جالس في مكانك

غالب حرباوي السيد | بتاريخ 3 ديسمبر, 2014 | قراءة

Samsung-Project-Beyond-Is-a-3D-Capturing-Camera-in-360-Degree-for-the-Gear-VR-464845-8-750x562

 

كثير منا يتمنى أن يزور معالم سياحية حول العالم ويطوف في البلاد ليرى ما لم يره من قبل.. بعضنا يستطيع أن يفعل ذلك ولكن ماذا لو أخذتك في رحلة إلى باريس وأنت جالس على كرسيك في المنزل، كم ستدفع؟!!

كشفت سامسونج مؤخراً عن كاميرتها الحديثة التي تستطيع إلتقاط صور بزاويه 360 درجة والتي ستلعب دوراً هاماً في مجال العالم الإفتراضي حيث تستطيع بإستخدامها أن تضعك في قلب الحدث ولكن في الواقع الإفتراضي في أي مكان توضع الكاميرا فيه. ومن المقرر أن يتم تداولها في الأسواق في ديسمبر حيث ستعمل مع الجهاز اللاسلكي الخاص بها Gear VR.

كما تخطط سامسونج لتقديم خدمات لكل مُشتري نظام Gear VR بأن تأخذهم إلى رحلات وأحداث من كافة مواقع العالم ولكن في العالم الإفتراضي بأن تصور أماكن ومعالم وأحداث في كافة بقاع الأرض عن طريق الكاميرا الجديدة وإتاحتها للمشترين. وبهذه الطريقة لن نحتاج أن ننتظر وقتاً طويلاً للتنقل حول العالم كل ما علينا فعله ان نكبس الزر وسنكون هناك.

كما وصورت سامسونج مدينة سان فرانسيسكو ومواقع أخرى بالكاميرا الجديدة بالفعل وأعلنت أنها ستتيح جهاز الرأس الخاص بالكاميرا في ديسمبر لقاء 200 دولار ولكنها تحتاج إلى الجهاز اللوحي جالاكسي نوت 4 من سامسونج لكي يعمل جهاز الرأس. تدعم هذه الكاميرا اللقاءات الإفتراضية مع المشاركين المرتدين جهاز الرأس، كما أنها تستخدم 17 كاميرا عالية الدقة لإلتقاط صورها، و تستخدم الجهاز اللوحي جالاكسي نوت 4 كشاشة عرض لها.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع