أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 3:55 مساءً

تطبيق واتس آب قريبا لأجهزة الكمبيوتر

أكشنها | بتاريخ 15 ديسمبر, 2014 | قراءة

watssap

نجح تطبيق “واتس آب” في تكوين قاعدة مستخدمين مهولة في فترة قصيرة، وهو ما دفع إدارة “فيسبوك” للاستحواذ عليه مقابل مليارات الدولارات، ويبدو أن التطبيق يحاول توسيع نطاقه يوماً بعد الآخر، حيث أشارت تقارير غير مؤكدة إلى احتمالية توافره للكمبيوتر قريباً.

تقرير موقع يندياتوداي أشار إلى أن هناك احتمالية وجود نسخة خاصة من التطبيق تعمل على الكمبيوتر ويمكن إيصالها بين الهاتف والكمبيوتر، وبالرغم من إن التطبيق اشتهر بسبب كونه متاحاً على الهواتف الذكية فقط ومرتبطاً برقم التليفون، إلا أن إدارة “فيسبوك” تنوي تعميمه وتوفيره على الكمبيوتر لينافس تطبيق المراسلة الأشهر “سكايب”.

مؤسس التطبيق “بافيل دوروف” تحدث في مقابلة صحافية أجريت معه مؤخراً موضحاً أنه حاول العمل بالفعل على نسخة من التطبيق مخصصة للكمبيوتر ولكنه لم يكشف عن نتائج تلك المحاولة وما وصلت إليه التجربة.

حتى الآن لم يتم شرح الطريقة التي سيعمل بها التطبيق على الكمبيوتر خاصة وأنه يرتبط بشريحة الاتصال الموجودة في الهواتف النقالة، كما أن تقارير متفرقة أكدت انخفاض شعبية البرنامج مؤخراً مع استحواذ “فيسبوك” عليه وتغيير الكثير من إعداداته.
جدير بالذكر أن التطبيق يمتلك أكثر من 600 مليون مستخدم نشط في الوقت الراهن ويتوقع أن يتضاعف ذلك الرقم في حال توافر عبر الكمبيوتر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع