أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 12:26 صباحًا

آخر الأخبار بشأن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S6

أنس العقرودي | بتاريخ 21 ديسمبر, 2014 | قراءة

آخر الأخبار بشأن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S6

يعتبر موضوع هاتف ” Galaxy S6 ” واحدا من المواضيع الأكثر متابعة من طرف وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى المستخدمين و شركة سامسونغ كذلك من أجل تجاوز خيبة أمل Galaxy S5 و يبدو أن الأخبار الجيدة في الطريق.
و من المعروف أن تكنولوجيا الشاشات القابلة للانحناء ستصبح قريبا موضة رائجة في مجال الهواتف الذكية و هو ما التقطته الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و تحاول حسب آخر الأخبار أن تستبقه من خلال هاتفها الجديد Galaxy S6 و الذي سيكون مزودا بشاشات من هذا النوع.
و رغم أن الخبر ليس جديدا لكن تفاصيل أكثر دقة بدأت تظهر نقلا عن وسائل الإعلام حيث كان من المعروف في السابق أن سامسونغ ستقوم بإصدار طرازين من هاتف Galaxy S6 تماما كما فعلت مع Galaxy Note 4، حيث سيكون Galaxy S6  بطراز ثاني بشاشة منحنية من الجانب وسيحمل اسم ” Galaxy S6 Edge، لكن الخبر الجديد أكثر دقة.

الأخبار الجديدة من موقع HDblog تؤكد أن Galaxy S6 سيأتي في طراز واحد و ليس طرازين كما أشيع، كما أنه لن يكون بشاشة منحنية من جانب واحد فقط بل من الجانبين، بالإضافة إلى ذلك سيكون هيكل الهاتف الجديد مصنوعا من الألومنيوم ما سيشكل مفاجئة سارة للمستخدمين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع