مشاهدة النسخة كاملة : عيادة الدكتور الهاشمي الطبية


sawsan
01-28-2010, 03:28 PM
السلام عليكم

إن الموضوع الذي أود التحدث فيه هو كيفية الإستفادة من الأعشاب الطبيعية .للطبيعة
خيرات عديدة تعود بالنفع على العامة ,لكن هذا ما لايحدث غالبا و الذهاب إلى الأدوية
الكيماوية .لذلك فأنصح الناس بالتوجه إلى خيرات الطبيعة و التي انتقاء أعشابها يعتبر
صعبا . الدكتور الهاشمي من بين الناس الذين درسوا علم الطب الحديث و أرجع لنا إبن
سينا و غيره و التقاليد لكن في حلة عصرية ,فقد إعتمد في علاجه الناس الأعشاب
الطبيعية و القرأن الكريم و إستطاع بفضل الله القضاء على أصعب الأمراض التي كانت

تهدد حياة الناسمثل الفشل الكلوي و الإيدز و السرطان بشتى أنواعه...

فقد أنقد العديد من قهر المرض و من البحث ألا مجدي بين حيطان المستشفيات .










http://http://www.youtube.com/watch?v=YcCMoV7ZnKI

AnGeL
01-28-2010, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أرحب بأختي سوسن بيننا في منتديات القصر الكبير
ونأمل منك ان تقضي أوقاتا ممتعة ومفيدة
وكما أشكرك على هذا الموضوع الذي تم مناقشة حالات واقعية خضعت للعلاج عند الدكتور الهاشمي.
وأرجوا منك أن تطلعي على هذه المشاركة من هنــا (http://ksarforum.com/vb/showpost.php?p=35607&postcount=8) اما إذا أردت مناقشة موضوع يتناول نفس المضمون المرجوا النقر هنـا (http://ksarforum.com/vb/showthread.php?t=5212)
وشكرا لك

sawsan
02-16-2010, 10:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من منا لم تداويه أمه أو جدته بالأعشاب الطبيعية من منا لا يعرف مدى أهمية الأعشاب الطبيعية داخل كل بيت ,لكن هذا لم يعد الآن لقد تم تخطي الناس دواء الله المستوحى من خيرات الطبيعة فالله ينزل الداء و ينزل كذلك الدواء , لكن الناس تتجاهله هارعة إلى المواد الكيماوية

ولكي أدعم قولي إستطاع الدكتور الهاشمي أحد أبرز المعالجين بالأعشاب الطبيعية و الرقية الشرعية القضاء على أخطر الأمراض مثل الإيدز الذي حال الطب الحديث دون الوصول إلى علاج له حتى الآن
و الأمراض التي عالجها المركز على يد الدكتور الهاشمي

الفشل الكلوي
السرطان
العقم
و الصرع
العين
السحر
وغيرها فهي لا تحصى
لأن الدكتور الهاشمي سائر على منهج الرسول عليه السلام في العلاج و سائر على الشريعة الإسلامية

فهذا خير دليل على مدى فعالية الجرعات الهاشمية و الأعشاب الطبيعية بصفة عامة

و السلام عليكم و رحمة الله

عيون خضر
02-16-2010, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . بالنسبه للعلاج بالاعشاب والرقيه الشرعيه علاج شافي وليس مسكنا للاوجاع كما تفعل الادويه الكيماىْيه وننزل من القرآن ماهو شفاءورحمة للمؤمنين ويخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس انا من الدعاة إلى العلاج بلآعشاب والقرآن الكريم والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته وشكرا

عيون خضر
02-16-2010, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . عندمايتحول ألعلاج بالاعشاب أو العلاج بالقرآن الكريم سلعه للتجاره فهذا يؤدي إلى عدم الثقه بالعلاج وحتى بالمعالج ولو كان بالقرآن الكريم فأساس أي عمل هو الصدق والاخلاص لاي عمل مهما كان هذا العمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا

القاموس
02-16-2010, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالعيون الخضر لك منا كامل الشكر

لانضمامك لمنتديات القصر مدينة مسايرة للعصر

نتمنى لك مقاما جميلا بيننا تفيد وتستفيد ان شاء الله

majidoberrada
02-17-2010, 04:11 PM
[COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شك في نجاعة الأعشاب الطبية في علاج كثير من الأمراض المختلفة بشرط تناولها تحت إشراف وبتوجيه من مختص في العلاج الطبيعي .
لكن أود أن أشير إلى أن الدكتور الذي أشرت إليه وصف بأوصاف لا تمت إلى الخير بصلة . ولكم أن ترجعوا إلى محرك البحث كوول لتطلعوا عليها ولتتأكدوا من صحتها علما أن السلطات المغربية كانت قد أقفلت مكتبا له بالدار البيضاء ، كما تم إغلاق مكاتبه في السعودية ./COLOR]

sawsan
02-20-2010, 12:36 PM
السلام عليكم

العكس صحيح الدكتور الهاشمي لم يتم إغلاق مراكزه فهي موجود و مستعدة لإستقبال الناس , لكن الإشاعت تنتشر في كل مكان للأن طريق النجاح دوما متبوعا بالكلام و إنجازاته دليل على ما أقول و مؤخرا تم تكريمه من طرف النادي العلمي ليونز

و السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

زهرة الصباح11
02-23-2010, 10:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية من أكبر المراكز العلمية والطبية
التخصصية في مجال المعالجة بالاعشاب الطبيعية والطب البديل، ويمتلك
المركـز مصداقية كبيرة لدى المواطن العربي حيث وبفضل الله تم شفاء
الآلاف من المرضى بعـلاجات المركز من الاعـشاب الطبيعية، ويدير
الـمركز نخبة مـن الاطباء والاختصاصيين في مجال الطب والأعشاب
يرأسهم الدكتور الشيخ محمد راشد الهاشمي المشهود له بعلاج أصعب
الحالات المستــعصية وحالات الشفاء الموجودة في المركز الإعلامي
خـير دلـيل عـلى نجاعـة علاجات الدكتور محمد الهاشـمي
ومصداقية المركز.
http://www.youtube.com/watch?v=M37GfsJ3sDs&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=M37GfsJ3sDs&feature=related)



-قوم مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية بمعالجة الأمراض:
التالية بإذن الله
* الوسواس القهري
* الضيق والاكتئاب
* الأحلام المزعجة
* الغضب اللاإرادي
* الشرود الذهني
* آلام المفاصل والظهر
* عدم التركيز
* التردد
* الشك
* القلق
* التشنج
* الصداع المزمن
* الثقل والخمول
* الحرارة الغير طبيعية
* انفصام الشخصية
* التوحد
* الشحنات الكهربائية
* السرطان بجميع أنواعه بالأعشاب الطبيعية ( سرطان الدم،
http://www.hashimi-center.com/ser_01.php
الكبد والطحال، سرطان الرئة، سرطان الغدد اللمفاوية،
سرطان الثدي عند النساء، سرطان المعدة وجميع
الأمراض السرطانية).
التهاب الكبد - البولي A B C
البهاق*
* البرص
* كما يقوم المركز بعلاج الأمراض المزمنة كالنزيف
المستمر والصداع المزمن وعدم الإنجاب (العقم)
ويعالج الضعف الجنسي وعدم الرغبة في الزواج
والأمراض الغامضة والمفاجئة.

Yidir
02-23-2010, 11:04 AM
حسب الصورة التي تظهر دون تشغيل الفيديو ، يظهر لي ( كما قد يظهر للعديد من القراء ) ان الاسم الصحىح هو كــراج الهاشمي لدكشي للي قلتي .
رأيي الشخصي ، و بعد الاطلاع على العديد من الشهادات التي يرويها بعض من تعاملوا مع هاذ السيد ، هو التحفظ . و في حيي اعرف تجربة استنزفت ما لديها و ما استطاعت اليه سبيلا وراء اوهام عمي الهاشمي دون جدوى . و عبد ربه ساعد اسرة المريضة مرارا في كتابة رسائل استفسارات عن مصير الدواء و المال بحكم ان اب المريضة لا يجيد الكتابة .
عموما سؤال اتمنى ان تجيبنا عنه زهرة الصباح ( و الله يسعد الصباح ) ، هل انت من العاملات لدى السيد الهاشمي ، اللواتي يقمن بالدعاية له عبر المواقع و المنتديات ، و تقديم شهادات ايجابية على انهم مريضات تعالجن ( او مرضى حسب المقتضيات ) بفضل بركاته و علومه التي تلقاها ابان اقامته ( مع المسجلين سوابق علي حد تعبير اهل الكنانة ) .
سؤال اتمنى ان تجيبينا عنه ما دمت متصلة .
و الله يسعد المسا ( حيث هنا فايتينكم بشي حاجة ديال الوقت ) و دمت

زهرة الصباح11
02-23-2010, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس بالضرورة أن أكون أحد أتباعه كي أوصل صوت الحق وأمسح الصورة المسودة التي كونها دخان أقاويل البعض اللذين يريدون تشويه صمعة الأطباء الناجحين مثل الدكتور محمد الهاشمي الذي صراحة ويشهد الله على قولي لم نرى منه الى الخير فبفضل جرعاته تم علاج أب ,وأم,وطفل ,وعجوز والكثير منهم كانت حياتهم مهددة بالموت وبفضل الله وعلاجه الفعال تم الشفاء والحمد لله وخير دليل كل ما نراه بالصوت والصورة على صدق ومصداقية علاجه ولتعم الإفادة أكثر وتزول الغشاوة سأضع بين أيديكم بعض الحالات بالصوت والصورة:
http://www.youtube.com/watch?v=Ab-b7Abe8rI

http://www.youtube.com/watch?v=AXVtMU6ONbc&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=AXVtMU6ONbc&feature=related)

وللاطلاع أكثر على أخر المستجدات للدكتور محمد الهاشمي
إظغط هنا:http://www.hashimi-center.com/home.php

ksar_ritaj
02-23-2010, 11:46 AM
شكرا أختي زهرة الصباح على الموضوع
حقيقة شاهدنا عبر القنوات التلفزية انجازات الدكتور الهاشمي في علاج العديد من الأمراض والحالات التي استعصي على الطب علاجها
لذلك اقترحنا على شخص مريض من العائلة أن يذهب الى احدى مراكز الدكتور الهاشمي
بالفعل توجه الى احدى المراكز بالدار البيضاء وهنا كانت الكارثة فبعدما دفع مبالغ نقدية ثمن الدواء الذي تأخر كثيرا في الوصول اليه اكتشفنا بأن نصف الأدوية لها تواريخ منتهية الصلاحية وبعدها مباشرة قرر العودة الى المركز
وكانت النتيجة أن الموظفين أخلوا مسؤوليتهم من هذا الدواء لأنهم مجرد مركز يستقبل الحالات المرضية فقط ولا علاقة لهم بالدواء الذي يرسل اليهم
وللأسف الشديد بعدها اكتشفنا العديد من الحالات وقع لهم نفس الأمر ويبقى التساؤل هنا مطروحا هل الدكتور الهاشمي على دراية بما يحصل بهذه المراكز أم لا؟

زهرة الصباح11
02-23-2010, 11:47 AM
يعتبر مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية من أكبر المراكز العلمية والطبية
التخصصية في مجال المعالجة بالاعشاب الطبيعية والطب البديل، ويمتلك
المركـز مصداقية كبيرة لدى المواطن العربي حيث وبفضل الله تم شفاء
الآلاف من المرضى بعـلاجات المركز من الاعـشاب الطبيعية،



وتتفرع مراكز الدكتور محمد الهاشمي في شتى أنحاء العالم :
http://www.hashimi-center.com/contact.php


http://www.hashimi-center.com/contact_05.php

زهرة الصباح11
02-23-2010, 12:29 PM
إعتماد الدكتور محمد الهاشمي في علاجه لمرضاه على القرآن و الأعشاب الطبيعية التي خبرها الهاشميُّ بتجاربه العملية الكثيرة ودراساته ومعارف وتجارب وخبرات أسلافه التي ورثها كابراً عن كابر.

أما بالنسبة لإنتهاء مدة الصلاحية ربما هناك خطأ أخي الكريم .
فإن التوافد الكبير على مراكز الدكتور محمد الهاشمي لا يترك المجال لتخزين الجرعات التي يتم صنع حوالي 60 جرعة واحدة في اليوم وتتم مراقبته من طرف مختصين في الطب الشعبي وفق عدة معاير تهم الجودة بالخصوص.
فالأعشاب المكونة للجرعات يتم إختيار أجودها من شتى بقاع العالم العربي لتكوين جرعات فعالة وهذا ما نلاحظه من خلال النتائج المحصل عليها للإرتفاع الهائل لنسب حالات الشفاء.

زهرة الصباح11
02-23-2010, 12:52 PM
لم يكن فضيلة الشيخ الدكتور محمد الهاشمي في أيِّ يومٍ من الأيام مُعالجاً شعبياً تقليدياً، ولا عالماً إبتداعياً كلاسيكياً يتلقى علومه ومعارفه عن العلماء الآخرين دون أي تجديد أو تطوير، ولكنه كشأن العلماء الكبار أضافَ لما تعلّمه الكثير من أفكاره وتجاربه ونظرياته وخبراته العملية، حتى باتت له فلسفة علاجية شاملة ومتكاملة تقوم على المعالجة بالرُّقية الشَّرعية التي تُحفِّز طاقات المريض الإيمانية وقواه النّفسيّة، وهذا النوع من العلاج ثبتّ جدواه، حيث أكّد عليه رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، وأما عنصر العلاج الآخر، فهو الأعشاب الطبيعية التي خبرها الهاشميُّ بتجاربه العملية الكثيرة ودراساته ومعارف وتجارب وخبرات أسلافه التي ورثها كابراً عن كابر.
http://www.hashimi-center.com/media/index.php?option=com_new_gallery&Itemid=3
إن الدكتور محمد الهاشمي يرى أن الاستماع للرقية الشرعية يهيّء
الأرضية النفسية للشفاء ويوفر مناخاً معنوياً، الأمر الذي يمهدُ الطريق
أمام الأعشاب الطبيعية والعسل الطبيعي والزيوت الطبية لتنفذ بفاعلية
أكبر إلى العضو المريض أو الجسد المريض، وبذلك يكتمل عنصرا
نظرية المعالجة الشاملة التي ابتكرها الهاشميّ: الرقيّة الشّرعيّة
+ الأعشاب الطبيعية.
http://arabaltmed.com/ews/img//uploaded/1183327678_1309089711.jpg
هذه بكل بساطة هي فلسفة الهاشمي في العلاج ونظريته المتكاملة
في الشفاء والتي أثبتت نجاحها من خلال مئات حالات الشفاء.
إن عنصر الإبداع الطبي الذي جاء به الهاشمي يعتبر إضافة
حقيقية لمنجزات الطب العربي والطب العالمي على حدٍّ سواء.
فهو أول طبيب عربي استطاعَ بعلمه وصبره ودأبه واجتهاده أن
يَنْفَذْ إلى أسرار العلاج بالقرآن الكريم وأسرار الأعشاب الطبيعية،
حيث يقدِّمُ لمرضاه سلة علاجية متكاملة (عسل طبيعي مخلوط
بالأعشاب الطبيعية+ زيوت طبية+ أعشاب تُسف أو تُشْرَب
بعد غليها+ ماءالمحو).
وهكذا أضاف الشيخ الدكتور محمد الهاشمي نظرية علاجية جديدة
في تاريخ الطب العالمي، وهي نظرية علمية شاملة ومتكاملة
أثبتت جدواها بمئات حالات الشفاء المؤكدة من أصعب الأمراض
وأكثرها استحالة كمختلف أنواع السرطان والإيدز وأمراض
الكبد والقلب والأمراض النفسية.
لقد كان معيار الشفاء المقبول لدى الهاشمي هو التقارير الطبية
الرسمية وشهادات المرضى والأطباء.

ksar_ritaj
02-23-2010, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
أختي زهرة الصباح أرى أن جميع مشاركاتك لها نفس التوجه وهو الدكتور الهاشمي هل نعتبر هذا دعاية للدكتور الهاشمي عن طريق المنتدى أو ما الغرض من ذلك

تحياتي

sawsan
03-05-2010, 01:44 PM
http://www.youtube.com/watch?v=tg4yS-MNATM

majidoberrada
03-11-2010, 12:15 PM
يظهر أن للهاشمي أنصار كثيرون بالمنتدى ، لذا نؤكد ما سبق في مداخلتنا الأولى بخصوص ما أقدمت عليه سلطات بلاده السعودية من إغلاق لمكاتبه بها وهو نفس الإجراء الذي اتخذته دول عربية أخرى .
لكن كيف يمول الهاشمي قناة فضائية من ماله الخاص إذا لم يحقق أرباحا طائلة من عمله ؟
إن الغرب عرف ظاهرة المكي بالصخيرات والذي سارت بذكره الركبان ، حتى قيل أنه عالج أمراضا مستعصية مقابل أجر رموي [ زجاجة مياه معدنية وقالب سكر ]. lue"][/COLOR][/B][/SIZE]

sawsan
03-11-2010, 04:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعاى و بركاته

الحالات التي تبث في قناة الحقيقة هي حالات واقعية وتسرد معاناتها أمام الملأ ليشاركوها فرحتها بالعلاج , و لا أحد يضطرهم للتصوير بل تكون عن إقتناع و طواعية بعدما فشلوا في الولوج إلى العديد من المستشفيات دون جدوى .فظهورهم في قناة الحقيقة ماهو إلا دليل على شفائهم و نتمى للكل المسلمين دوام الصحة و العافية

majidoberrada
03-13-2010, 03:23 PM
شكرا أختي زهرة الصباح على الموضوع
حقيقة شاهدنا عبر القنوات التلفزية انجازات الدكتور الهاشمي في علاج العديد من الأمراض والحالات التي استعصي على الطب علاجها
لذلك اقترحنا على شخص مريض من العائلة أن يذهب الى احدى مراكز الدكتور الهاشمي
بالفعل توجه الى احدى المراكز بالدار البيضاء وهنا كانت الكارثة فبعدما دفع مبالغ نقدية ثمن الدواء الذي تأخر كثيرا في الوصول اليه اكتشفنا بأن نصف الأدوية لها تواريخ منتهية الصلاحية وبعدها مباشرة قرر العودة الى المركز
وكانت النتيجة أن الموظفين أخلوا مسؤوليتهم من هذا الدواء لأنهم مجرد مركز يستقبل الحالات المرضية فقط ولا علاقة لهم بالدواء الذي يرسل اليهم
وللأسف الشديد بعدها اكتشفنا العديد من الحالات وقع لهم نفس الأمر ويبقى التساؤل هنا مطروحا هل الدكتور الهاشمي على دراية بما يحصل بهذه المراكز أم لا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا يؤكد صحة ما نشر في الموضوع من إغلاق بعض الدول لمكاتب الهاشمي وإصدارها نشرات تحذيرية للمرضي .

زهرة الصباح11
03-16-2010, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أقيم يوم الأحد الموافق له 7/03/2010 بقاعة التشريفات بمطعم لافيبيل بمدينة الدار البيضاء , الملتقى السنوي الأول لمراكز الهاشمي لتداوي بالأعشاب الطبيعية والطب البديل.
تحت رعاية معالي الدكتور محمد الهاشمي, وتضمن هذا الملتقى تكريم مجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية ;وكان من أبرز مراسمه تكريم كافة الموظفين العاملين بالمراكز الهاشمي. على مستوى جميع التخصصات وذلك للإشادة بالدور الفعال الذي يبذلونه من أجل الرفع بمستوى المراكز التي تعتبر من أكبر المراكز العالمية والمتخصصة في الطب البديل.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الحكيم ثم بكلمة الآنسة سميرة ريان ثم كلمة السيدة حفيظة الدليمي نيابة عن الصحافة المغربية ثم كلمة راعي الحفل ثم تفضل راعي الحفل بتوزيع الجوائز والدروع والشهادات التقديرية.
كما أقام سيادة الدكتور محمد الهاشمي مأدبة غذاء فاخرة على شرف المدعوين من بينهم محمد رشيد التدلاوي الموثق العام بمدينة الدار البيضاء, وسعادة المستشار القانوني سعد بنو بكر والسيد لحسن بنو ريان رئيس مجلس إدارة شركات سمارتي والسيدة سناء خلفي مديرة خدمة العملاء في البنك المغربي لتجارة الخارجية, والسيد عبد اله شهبوب رئيس تحرير جريدة المسئولية المغربية, إضافة إلى حضور السيد محمد دوم ورئيس قسم المحليات بجريد الصحراء المغربية والسيد فريد حزو رئيس خدمة العملاء الخاصة بشركة اتصالات المغرب والسيدة فوزية مراسلة جريدة العلم المغربية وعدد كبير من الضيوف ورجال الأعمال وكافة موظفين المركز.
وانتهى الحفل بأخذ الصور التذكارية مع الأسطورة الكبير الدكتور محمد الهاشمي.

زهرة الصباح11
03-18-2010, 09:41 AM
سنحكي لكم قصة غاية في الإثارة وهي جزء من غرائب الدنيا
ألا وهي حــــــــالة شفـــــــــــاء من العراق السيد ذيبان سراي خليف
الذي حرق مسافات طويلة بحثا عن الشفاء بسب معاناته الكبيرة و المؤلمة التي تنتابه بسب معاناته مــــن سرطان الــمثانة.
بعد ما سمع عن المعجزة التي من الله بها على سعادة الشيخ الدكتور محمد الهاشمي الذي يقضي تملما على السرطان وغيرها من الامراض بالأعشاب الطبيعية.بحيث جاء من العراق إلى سوريا لأخذ علاج الهاشمي.
رفض العلاج الكيماوي بسبب يأسه وإختار بر الامان باللجوء إلى التداوي الأعشاب الطبيعية.


سنعيش الان مع هذه الحالة وكيف أصيب المواطن العراقي ذيبان سراي خليف ، مواليد عام 1937، بسرطان المثانة بعد عملية جراحية في المثانة ، وعندما عرضوا عليه العلاج الكيماوي رفضه رفضاً اقتناعاً بتحذير الدكتور محمد الهاشمي من الجرعات الكيماوية، وأصر على أخذ أعشاب الهاشمي فهل كان رهانه صائباً، هذا ما سنعرفه من خلال هذا الحوار الذي أجريناه معه عند زيارته سوريا.
عرفنا نفسك؟
ذيبان سراي خليف مواليد ربيعة في العراق عام 1937م.
ماهي الأمراض التي كنت تعاني؟
في عام 1998أجرت تجريف مثانة في مدينة الموصل وفي نفس العام أجريت تجريفاً ثم استئصال بروستات والعملية الأخيرة في مشفى المواساة بدمشق عام 2008 .
وبعد التحاليل تبين وجود ورم خبيث في المثانة وعرضوا عليَّ الجرعات الكيميائية فرفضتها.
لماذا رفضت العلاج الكيميائي؟
اقتناعاً مني بتحذير الدكتور الهاشمي من الأعشاب.
هل استفدت من هذه العمليات؟
لا. لقد آذتني وهذا الورم بسبب هذه العمليات.
كيف تعرفت على مركز الهاشمي؟
أنا أتابع القنوات الفضائية وظهرت قناة الحقيقة ووحدت أناساً يتحدثون فيها عن حالات شفائهم, فتشجعت وجئت إلى سورية ـ محافظة الحسكة وسألت عن مكتب الهاشمي فقالوا لا يوجد مكتب فرجعت للعراق وجاء أحد الأشخاص و اسمه صالح الفحم وعرفت منه أنه يوجد مكتب في الحسكة. ثم عرفت أن له مندوب في معبدة وذهبت إليه لطلب جرعة وأرسلت التقارير للمركز.ووصلتني الجرعة حوالي شهر.
كم جرعة تناولت؟
جرعة واحدة.
ماذا شعرت بعد تناول الجرعة؟
ذهب الألم نهائياً وظلت بقايا ألم بسيطة وكنت أعاني كثيراً من المرض وبفضل الله سبحانه تعالى وأصبحت أنام مرتاحاً.
هل تابعت الرقية الشرعية؟
ـنعم تابعتها على شاشة تلفزيون الحقيقة وكنت أشاهد قناة الحقيقة باستمرار.
هل هناك إقبال في العراق على أعشاب الهاشمي؟
نعم هناك إقبال عل مشاهدة قناة الحقيقة في العراق وأصبح علاج الهاشمي ينتشر في العراق بسبب مفعوله الجيد.
هل يقصد العراقيون سورية لطلب أعشاب الهاشمي؟
نعم وأنا واحد منهم.

لماذا اخترت العلاج بالأعشاب؟
ـ الأعشاب أوصى بها رسول الله (ص) وفيها شفاء من كل داء ، ولأن الأطباء هدفهم الربح.
كلمة أخيرة.
ـ أحمد الله سبحانه وتعالى وأشكر الشيخ الدكتور محمد الهاشمي، وأطلب من الله أن يزيده علماً وفهماً كي يبقى سنداً وذخراً للعرب والمسلمين

جيهان الدريدي
03-18-2010, 03:55 PM
بسم اللَه الرحمان الرحيم
اريد ان اشير إلى موضوع طبَ الاعشاب اللذي يعتبر من اكثر فروع الطبَ البديل إستخداما و لقد تعددت انواع الاعشاب وإستخدامها و اغراضها و يوجد على سطح الارض اكثر من 750.000نبات.كما اني اريد ان اؤكد على ان الدكتور الهاشمي هو من ابرز ز اهم المتخصصين في هذا المجال و مركز الهاشمي يعالج كافة الامراض البشرية بمنظومات علاجيَة و ابرزها اليوم السكري و الضغط و حالات عدم الإنجاب و السرطانات و مختلف الفيروسات المتطورة و السيطرة عليها هذا بالإضافة إلى حالات الإكتئاب و الضيق و الصداع...و إن كل المراكز الهاشمية تتسم بمصداقية كبيرة لدى جميع المرضى وبقدرة اللَه و الدكتور الهاشمي تم شفاء عديد المرضى.اللَه يديم الدكتور الهاشمي و اللَه يعطي الصحة و العافية للجميع.و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جيهان الدريدي
03-19-2010, 03:46 PM
اريد ان اطرح إليكم اليوم موضوعا هاما و ابدا بالقول عن حديث الرسول عليه الصَلاة و السلام:عليكم بالشفائين العسل و القران
و اطرح إليكم الحالات التي تمكن مركز الهاشمي للاعشاب الطبيعية تحت قيادة و إشراف الدكتور الهاشمي ان يعالج امراضا عجز الطب الحديث عن معالجتها و عالجها بالقران و الرقية الشرعية لان اجدادنا قديما كانوا يلتجئون إلى القران و الاعشاب و العسل ايضا ذكره اللَه سبحانه و تعالى في كتابه الكريم
لذا هذه بعض الحالات التي تم شفائها من مركز الهاشمي :سرطان الثدي و سرطان الدم و الفشل الكلوي فيروس س والسكر...و نذكر في هدا الصدد حالة الطفل عزيز الذي شفي من مرض السكر بعد معاناته الكبيرة و بعد اخذ العلاج من مركز الهاشمي بتونس بالإضافة إلى شفاء الاخت امال من سرطان الثدي و الاخت رقيَة و التي شفيت من مرض السكر بعد اخذ جرعتين من مركز تونس و الاخت دلندة شفيت من سرطان الامعاء...و حالات عديدة اخرى .هي حالات تم شفائها بالفعل بعد ما عانوا كثيرا من مرضهم هدا بالذهاب هنا و هناك و لكن دون جدوى .ناس كثيرة إستفادت من المركز ذلك بفضل اللَه و قدرة الدكتور الهاشمي الذي حقق نتائج لا باس بها و إيجابية بإستخدام وسائل علاجية هامة و امنة دون اي مضاعفات سلبيَةالله يشفي جميع المرضى.بارك اللَه في الدكتور الهاشمي و حفظه
والسلام عليكم و رحمة اللَه و بركاته

زهرة الصباح11
03-19-2010, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأضع بين أيديكم هذه الحالة المؤثرة التي عانت الأمرين من جراء مرض خطير
فلنواسيها في هذه المعاناة المريرة ونتقاسم معها في نفس الوقت طعم السعادة والفرح بالشفاء

http://www.youtube.com/watch?v=Ou2ZgrVlEPw&feature=related

جيهان الدريدي
03-23-2010, 11:12 AM
أثبتت الإحصاءات الحديثة أن ما يزيد على نصف سكان العالم يعالجون بالأعشاب الطبيعية التي حققت نجاحاً مذهلاً في علاج بعض الأمراض، خاصة التي تصيب كبار السن. والعلاج بالأعشاب من أهم فروع الطب الحديثة، والتي يمكن استخدامها لتلافي الآثار الجانبية التي تحدث نتيجة الاستمرارية في تناول العقاقير الكيماوية. و لقد تعددت انواع الاعشاب و نذكر في هذا الإطار البعض منها و التي تحتوي على عدة منافع كبيرة:
مثلا القرفة:و هي نبات طبي يستخدم كمشروب ساخن ونجح في إثبات وجود مواد فعالة به تعمل كمادة قبضة للمعدة لذلك يستخدم بنجاح في علاج الإسهال كما يستخدم كطارد للغازات ومطهر للمعدة. والصدر والبطن وتسكن السعال

والحلبة:و لو علم الناس منافعها لأشتروها بوزنها ذهبا.إذا طبخت الحلبة بالماء لينت الحلق و طبخت بالتمر او العسل و تحلل البلغم اللزج في الصدر و المعدة و هي فاتحة للشهية و تساعد على عملية الهضم و نافعة للكبد.بالإضافة إلى العديد و العديد من الاعشاب الاخرى...و إن هذه الاعشاب :1ـ رخيصة التكلفة ومن السهل الحصول عليها.

2ـ ليست لها تأثيرات جانبية، خاصة إذا أحسن استخدامها وتقدير الكمية المطلوبة منها لشفاء مرض بعينه.

3ـ لا تؤلم المريض، إذ أنها تؤخذ عن طريق الفم كالطعام والشراب أو كدهانات.

4ـ الأعشاب عبارة عن أدوية مفردة يتقبلها الجسم ويمتصها بسرعة وبصورة طبيعية.

5ـ العشبة الواحدة تكاد تكون صيدلية كاملة وعلاجاً نافعاً لأمراض شتى.

6ـ معظمها غذاء يفيد الجسم.

7ـ لا تضر البيئة بل تفيدها في نواح كثيرة.

8ـ يسهل الاحتفاظ بها وتعمر زمناً طويلاً. .هذه لفتة وجيزة عن نجاعة و فوائد الاعشاب الطبيعية.و اريد ان اشير في هذا الصدد إلى اهم مركز متخصص في هذا المجال الا وهو مركز الهاشمي للاعشاب الطبيعية و الذي حقق نتائج بارزة بإستخدام العلاجات العشبية و تسعى مراكز الهاشمي جاهدين للحصول على الشفاء لكل المرضى تحت قيادة الكتور الهاشمي حفظه اللَه
و إن مراكز الدكتور الهاشمي موجودة و الحمدللَه في جميع انحاء الوطن العربي و لها دور فعال التخفيف عن معاناة الكثير من المرضى و مدَهم بالعلاجات
و نشكر اللَه و الدكتور الهاشمي لقدرته و سعيه لإدخال البهجة و السرور إلى قلب كل مريض.
و بفضل اللَه تم فتح مركز بتونس للمعالجة بالاعشاب الطبيعية
الإتصال على الارقام التالية:
يمنع وضع ارقام هواتف و وسائل اتصال في مواضيع و ردود الاعضاء
المـديـر العــام
و السلام عليكم و رحمة اللَه و بركاته

جيهان الدريدي
03-30-2010, 03:34 PM
بسم اللَه الرحمان الرحيم
بعد فشل خمس عمليات الاخت استئصال السعودية تتشافى من سرطان الغدة الدرقية على يد الدكتور الهاشميبحمد الله وتوفيقه فقدكانت تعاني قبل خمس سنوات من تورم في الغدة الدرقية وذهبت الى المستشفى التخصصي بالرياض لاخذ عيَنه وتبين انها خلايا سرطانية.
اشار الاطباء باجراء عملية جراحية لاستئصال الورم وقداجريت العملية وبعد ثمانية اشهر عاد الورم في نفس المكان واجريت عملية ثانية حتى وصل عدد العمليات الى خمس عمليات متتالية للغدد الدرقية حيث تختفي بالعملية وتعود مرة اخرى بعد عدة اشهر فقط مما سبب لها ضعف في الحبال الصوتية وحالة نفسية سيئة من فشل هذه العمليات التي تكررت معها .

ثم نصحتها احدى صديقاتيها في العمل بالذهاب الى الدكتور محمد الهاشمي لما سمعت عنه كل نجاح في علاج مثل هذه الامراض وقد حضرت اليه واخذت العلاج من مركزه واستعملته لمدة شهر وقامت بعد ذلك بالفحص على اساس ان الطبيب يريد ان يأخذ عيَنه لاجراء العملية السادسة وعند ذلك تفاجأ الطبيب باختفاء الورم تماما وقال ان الورم غير موجود اطلاقا ولا يحتاج اي عملية .
ونحمد الله على الشفاء التام ثم الدكتور محمد الهاشمي لما بذله من جهد والَذي كان سببا في إدخال البهجة و إعادة الامل إلى قلوب العديد من المرضى .

زهرة الصباح11
03-31-2010, 02:11 PM
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم يتطرق إلى القضية الهامة التي شغلت العالم بأسره ألا و هي النجاحات الكبرى التي حققتها مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية في علاج اصعب الأمراض . بحيث يتوافد عليها يوميا مئات المرضى بحثا عن الشفاء من أمراض تهدد حياة الملاين منهم بالموت وهذا كله أمام عجز الطب الحديث رغم ما عرفه من التطور.
بحيث خلقت حرعتات مراكز الهاشمي المعجزة بشفاء الأمراض المزمنة والخطيرة مثل السرطان والإيدز وغيرها من الأمراض من جراء هذا العمل المميز أحدثت ضجة عالمية كبرى .
نتيجة هذه المجهودات والنتائج المميزة التي حققتها مراكز الهاشمي من نجاح حصلت مؤخرا على جائزة الجودة في سويسرا وقد إختيرت من بين العديد من المراكز وذلك لما تتميز به من مصداقية والتي اساسها الجودة.

المستعينة بالله
07-02-2010, 09:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
سمعت والله اعلم ان الفنانة رجاء بلمليح رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته تدهورت صحتها بسبب توقفها عن العلاج
الكيماوي واستبدلته بالوصفة التي اعطاها اياها الدكتور الهاشمي.

ولد بوحوت
08-22-2010, 01:13 AM
نداء عاجل إلى وزارة الصحة العمومية
باسمي ونيابة عن باقي المواطنين أناشدكم إغلاق جميع المستشفيات العمومية وكذا العيادات الخاصة وشنق وتشريد جميع الأطباء ،و قطع دابر الصيادلة وإحصاء كل الممرضين والممرضات ,وإعدامهم في الساحات العامة، رجاء اشنقوا آخر بروفيسور بأمعاء آخر ممرض،فلم نعد بحاجة إليهم مادام الدجالون يأتون بالمعجزات التي لم تترك مرضا إلا وجدت له دواء وكل ذلك لوجه الله (لافرنك لاجوج)
لاحول ولا قوة إلآ بالله ياأمة ضحكت من جهلها الأمم تقاو الله

majidoberrada
10-22-2010, 11:08 AM
للمشرفين على المنتدى :
ألا تعتقدون معي أن هذا الموضوع يشكل دعاية لترويج بضاعة الرجل ؟؟

mouddenlina
01-08-2011, 10:53 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
لقد حاولت كثيرا الابتعاد لتعقيب عن هدا الموضوع لكن لاحضت ان الامر زاد عن حده فلن نسمح بان يكون هدا المنتدى بابا لترويج دعاية لدجال عرف على الصعيد العالمي بالنصب والاحتيال يستغل ضرفية المرض والحالة المفسية للمريض لينتهزها في جلب الاموال الطائلة مدعيا القضاء على الامراض العضال التي استعصت على العلماء الاطباء و الباحثين السيطرت عليها
يقول المثل المغربي ًَشكون شهد العروسة قالوا امهاًَ تستشهدين بربورطجات قنات الحقيقة التي هي حقيقة الدكتور الدجال
لقاء الدار البيضاء من سهر عليه؟ لمادا قيم؟ ومن حضر اليه؟ ولمادا لم يحضر فيه اصحاب الشأن الاطباء و الباحثين ؟