أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 11:34 مساءً

نداء الطيف الجمعوي المحلي : التحسيس حتى لا نقع في الأسوأ/ فيديو

قامت مساء يومه الأحد 5 يوليوز الجاري مجموعة من جمعيات المجتمع المدني
بجولة شملت شوارع المدينة انخراطا في مبادرة توعوية تحسيسية  لفائدة الساكنة للمزيد من الحيطة والحذر والالتزام بكل التدابير الاحترازية.
وقد تمت خلال هذه الجولة التحسيسية عملية توزيع نداء بالمناسبة تبنته الجمعيات التالية :
منتدى أوبيدوم للإعلام والتواصل، الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم,فيدرالية تجار القصر الكبير , الجامعة للجميع للتعلم مدى الحياة,  الكشفية المغربية  الحسنية- القصرالكبير, جمعية الانبعاث للتنمية والتربية القصرالكبير, جمعية فضاء الاندلس, جمعية اليد المساعدة.
 وقد سوغت  الجهات التي تبنت النداء  ذلك استشعارا منها للحالة المقلقة التي نعيشها مدينة القصر الكبير على مستوى الوضعية الوبائية لانتشار فيروس كوفيد 19 ، إذ لا يخلو  يوم دون الإعلان عن حالات مؤكدة لمصابين جدد ، أو مخالطين لهم.وذلك  بعد اقتراب موعد الإعلان عن قرارات حاسمة من طرف الجهات الوصية حول الوضعية الوبائية بأقاليم وعمالات المملكة.
وأضاف نداء الجمعيات الذي نتوفر على نسخة منه انه  وحتى لا يتم استثناء مدينتنا من أي قرار  إيجابي لفائدة تخفيف الإجراءات الاحترازية خلال الأيام القليلة القادمة,  وصونا لكل المجهودات الإيجابية التي انخرطت فيها السلطات الترابية ، الأمنية ، الصحية ، الوقائية ، الجمعوية ، وعموم المواطنين ، منذ الإعلان عن التدابير الاحترازية. فإن الاطارات الجمعوية الموقعة أسفله تدعو عموم مواطني مدينة القصر الكبير إلى المزيد من اليقظة باحترام التدابير المعمول بها من ارتداء للكمامات ، وتباعد آمن ، وتعقيم مستمر …بكافة المرافق الاجتماعية،   والمصالح ، ومختلف الفضاءات ، باعتبار الظرفية لا تحتمل المزيد من الاستهتار والتراخي حماية لنا ولكم جميعا.
نداء الجمعيات أهاب بأن   الدعوة تبقى مفتوحة لكافة الإطارات الجمعوية، والفعاليات المحلية للالتحاق بهذه المبادرة والمشاركة المواطنة في كافة المبادرات التحسيسية  التوعوية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع