أخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 10:51 مساءً

بعد نجاة تلميذة من حادث ، الدعوة لاحداث حواجز مرورية بمحيط الطبري الاعدادية

محمد كماشين | بتاريخ 13 ديسمبر, 2018 | قراءة

 

بوابة القصر الكبير –  محمد الحجيري :

تعرضت زوال يوم أمس الأربعاء 12 دجنبر 2018 تلميذة تدرس بمستوى الثالثة اعدادي بثانوية الطبري الاعدادية لحادثة سير في طريقها الى المؤسسة بشارع الطبري الاعدادية بعدما صدمتها سيارة من الحجم الصغير.
عناصر الوقاية المدنية انتقلت الى عين المكان لتقديم الاسعافات الاولية و نقل التلميذة الى المستشفى المدني ، كما حضر طاقم الامن المدرسي لمعاينة الحادث و لحسن الالطاف الالهية نجت التلميذة من موت محقق.
رئيس جمعية الأمهات و الآباء صرح لبوابة القصر الكبير الاخبارية أن الطريق المذكورة هي طريق حيوية تمر منها يوميا مئات السيارات ، و تربط طريق المريصة بطريق العرائش عبر مجموعة من الأحياء ، و من أجل الحفاظ على سلامة التلميذات و التلاميذ من خطر التعرض لحوادث السير بسبب السرعة المفرطة لبعض السائقين المتهورين الذين لا يحترمون السرعة القانونية و لا حرمة المؤسسة التعليمية ، راسلت الجمعية عشرات المرات رئاسة المجلس الجماعي للمدينة من أجل إحداث حواجز مرورية وعلامات التشوير للتخفيف من السرعة المفرطة لكن دون جدوى. ووجهت شكاية في الموضوع للسيد عامل اقليم العرائش بتاريخ 24 اكتوبر 2018.
وعلى اثر هذا الحادث تلتمس الجمعية من المجلس الجماعي و من السيد عامل الاقليم و السلطات المعنية بضرورة احداث حواجز مرورية و علامات التشوير و تهيئة جوانب المؤسسة بأحجار” البافي” اسوة بعدد من المؤسسات التعليمية بالمدينة


 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع