أخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 10:41 مساءً

حراس الأمن الخاص بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء يدافعون عن مكتسباتهم

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 فبراير, 2019 | قراءة

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

عبر  حراس الأمن الخاص العاملون  بالوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وفروعها بالوكالات بمدينة القصر الكبير عن تذمرهم وسخطهم من جراء ما ينتظرهم من قرارات يرونها جائرة من طرف إحدى الشركات التي سوف تتكفل بتدبير الحراسة الخاصة  ابتداء من الاثنين القادم  18فبراير 2019.
ويأتي ذلك بعد انتهاء عقد الشركة القديمة وتعويضه بشركة أخرى أخبرت الحراس الخاصين والبالغ عددهم 26 بمجموعة من الإجراءات التي تمس المكتسبات من قبيل :
التخفيض من الراتب الشهري وتحديده في 2000 درهم بعدما كل يحدد في السميك..
الحرمان من العطل
العمل بنظام 7×7،
الحراس الخاصون لم يستسيغوا هذه القرارات ورأوا فيها تراجعا عن مكتسباتهم ، لذلك يرفعون تساؤلهم لمشغلهم الرسمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ويطالبونها بالدفاع عنهم خاصة وأن العقد الجديد للشركة البديلة يتضمن ثلاث سنوات.
وإلى ذلك اجتمع بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالقصر الكبير مجلس حراس الأمن الخاص بالوكالة المستقلة فرع القصر الكبير وذلك مساء السبت 9 فبراير الجاري من أجل تدارس وخلق إستراتيجية عملية لمواجهة ما  أسموه ب ” الغول”  القادم.
المجتمعون  أعربوا عن  تشبتهم بالدفاع عن حقوقهم والحرص على صيانة  مكتسباتهم والدفاع عنها  بكل مسؤولية وبما يضمنه لهم القانون،  والاستعداد لخوض كافة الأشكال النضالية …
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع