أخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 5:27 مساءً

زلزال يهز جمعية الانوار النسوية : استقالة جماعية

بوابة القصر الكبير :

توصل موقعنا الالكتروني بنسخة  لاستقالة جماعية من المكتب الاداري لجمعية الانوار النسوية للاعمال الاجتماعية والتربوية والثقافية. وورد في نص الاستقالةالموقعة بتاريخ 22 أبريل الجاري: …..بعد مرور حولي 25 سنة على تأسيس جمعيتنا .التي راكمت انشطة نوعية، أشاد بها الكثير من المتتبعين بمدينتنا والكثير من خارحها، واستمرت أعمالها متتالية متنوعة طيلة المدة السابقة، لذا ننتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر والامثنان لكل اللائي ساهمن في مسيرة هذه الجمعيةلمدة طويلة.

اليوم يعرف تسييرها بعد تجديد المكتب الاخير في مارس 2018. مجموعة من الاختلالات التواصلية والتنظيمية المتمثلة في انفراد المنسقة العامة الجديدة بكل القرارات دون اي اعتبار لاراء عضوات المكتب الإداري الشيء الذي خلق جوا من التوتر داخله مما اصبح يهدد الجمعية في وجودها.  وقد تمت إثارة انتباه المنسقة العامة غير ما مرة وكان أخرها في آخر اجتماع عادي يوم 12 ابريل 2019 ، إلا أنها تجاهلت الآمر بل عقدت جمعا عاما غيرت فيه بعض بنود القانون الأساسي خارج جدول الاعمال الذي انفردت بإعداده دون التنسيق مع المكتب الإداري ، كما ان الجمع العام انعقد في غياب اكثر من نصف العضوات.
وتفاديا للمزيد من المشاحنات التي قد تعصف بهذه الجمعية العتيدة قررت العضوات الموقعات اسفله أن تقدمن استقالتهن من جميع المهام المنوطة بهن بموجب مقتضيات القانون الاساسي للجمغية.
توجه نسخة من هذه الاستقالة الجماعية الى:
–  السيد باشا مدينة القصر الكبير
– المنسقة العامة للجمعية.

التوقيعات :
سعاد الطود – هند الكيري – لبابة الطود – نهى سليمان


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع