أخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 9:25 مساءً

الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية فرع العرائش تحتفي بالابطال والبطلات

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية / العرائش ، مساء الأربعاء  ماي الجاري ، حفلا على شرف البطلات والابطال المشاركين في البطولة الوطنية للرياضة المدرسية موسم 2018_ 2019 ، بدار الثقافة محمد الخمار الكنوني القصر الكبير.

حضر الحفل كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ، ورؤساء المصالح بنفس المديرية ، والسيد رئيس الجماعة الترابية لمدينة القصر الكبير ، ومدراء المؤسسات التعليمية الإعدادية والتأهيلية ، والسيد مفتش مادة التربية البدنية والتلاميذ المتوجون في البطولة الوطنية للرياضة المدرسية.
برنامج حفل التكريم الذي أداره الأستاذ أنور ترفاس تضمن افتتاحا بآيات بينات للمقرىء محمد بنكيران ، فعزف النشيد الوطني من طرف فرقة الكشفية الحسنية بقيادة محمد الروضي.
السيد محمد كليل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش في كلمة بالمناسبة تحدث عن ضرورة تصحيح التمثلات الخاصة بالتربية البدنية باعتبارها لغة يتحدثها الجميع ، مع تقديم شكره لكافة الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الغير المسبوق ( خمسة القاب وطنية ) بفضل تكاثف جهود عمالة الإقليم وأساتذة المادة ومدراء المؤسسات ودعم المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، وأسر التلاميذ ، وجمعيات الأمهات والاباء …معتبرا الإنجاز جهدا جماعيا شاركت فيه اطراف متعددة ، متمنيا أن نلتقي مستقبلا مع تميز واستحقاق آخر ، داعيا إلى الانكباب على التحصيل الدراسي من أجل تحقيق نتائج تشرف الإقليم.
السيد المدير الإقليمي خصص جزء  من كلمته لللإشادة بما بدله الإطار  السابق بالمديرية الإقليمية السيد حسن الفلوس من جهود أسست لبناء رياضي أعطى ثماره.
بدوره تدخل الحاج محمد السيمو رئيس الجماعة الترابية لمدينة القصر الكبير فشكر اللجنة المنظمة وأعرب عن دعمه لكل الجهود ، كما تحدث عن تدخل الجماعة في المجال الرياضي والتي تسعى إلى تنفيذ خريطة لملاعب القرب المعشوشبة ، وتوفر المدينة على مدرسة لكرة القدم من بين أربع مدن مغربية …
حفل تكريم الابطال خصص لتكريم ابطال العدو الريفي من تأطير الاستاذ عزيز الأصفر ، وفتيات كرة القدم من تأطير الأستاذة بشرى الصنهاجي ، وبطلات كرة اليد صغيرات تحت إشراف الاستاذ عبد المجيد الرواطي ، ثم بطلات كرة اليد فتيات  من تأطير الاستاذ محمد شهبون
المتوجون تسلموا شواهد وهدايا في حفل تخللته وصلات فنية للفنانين محمد بنكيران و ربيع الطاهري
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع