أخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 12:46 صباحًا

جماعة القصر الكبير وجمعية منتدى الشمال للثقافة والتنمية ينظمان مسابقة في تجويد القرآن الكريم

بوابة القصر الكبير : إلياس طلحة :

عرفت صباح اليوم الخميس 23 ماي 2019 القاعة الكبرى المجاورة لبلدية القصر الكبير مسابقة في تجويد القرءان الكريم، وحفظه مع تجويده، من تنظيم جماعة القصر الكبير بتنسيق مع جمعية منتدى الشمال للثقافة والتنمية وذلك في إطار الاهتمام بالذكر الحكيم والعناية بأهله.

هذه المباراة القرءانية شارك فيها حوالي أربعين قارئا وقارئة من القصر الكبير ونواحيها والعرائش، أعمارهم أقل من 25 سنة، الذين أبانوا عن مستواهم الكبير في آداء تجويد القرءان الكريم وحفظه

لجنةالتحكيم المكوّنة من الأساتذة الأفاضل: يونس الگمراوي، ويوسف بلفقير، ومحمد الجزولي، سهرت على عملية التباري بين المشاركين في ظروف عادية، وبعناية واهتمامين بالغين، بدأت بفئة الإناث، ثم الذكور، فالبراعم أقل من 10 سنوات.

قبل مرحلة الحسم وإعطاء النتائج النهائية قدم السيد “رشيد الصبار” كاتب المجلس، كلمة بالمناسبة أشاد فيها بمحاسن تنظيم هكذا مسابقات تعنى بالحفاظ على القرآن الكريم و العناية بأهل الله و خاصّته.

وقدأسفرت النتائج النهائية للفائزين على النحو الآتي:
• فرع الذكور مناصفة بين “سفيان بن سرغين” و “عبد الستار طلحة”

•فئة الإناث “فاطمة الزهراء الخليل”
• فئة البراعم أقل من 10 سنوات “موسى الگمراوي”

يشار إلى أن الفائزين و الفائزات سوف يتم الاحتفاء بهم و تكريمهم خلال الأمسية الختامية التي سوف يتم تنظيمها يوم الأربعاء 23 رمضان 1440/ 29 ماي 2019 بدار الثقافة على الساعة التاسعة و النصف مساء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع