أخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 12:28 صباحًا

العمل الاجتماعي لأسرة الأمن الوطني بالقصر الكبير يتعزز بجمعية الصداقة لمتقاعدي نساء ورجال القطاع

 

بوابة القصر الكبير _ يوسف الريسوني :

في إطار توسيع شبكتها بمختلف ربوع التراب الوطني، أشرف رئيس جمعية الصداقة لمتقاعدي نساء ورجال الأمن الوطني السيد محمد خيير على تأسيس فرع لهذه الجمعية بمدينة القصر الكبير، مساء الخميس 20 يونيو 2019 بدار الشباب ثالث مارس / المعسكر القديم بحضور أعضاء من المكتب الإداري المركزي، والسيد عبد الهادي شقاقة رئيس الجامعة الوطنية لمتقاعدي الأمن الوطني بالمغرب، وممثل للسلطة المحلية، ورجال الإعلام المحلي والوطني.
تضمن  برنامج الجمع العام التأسيسي لفرع جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بالقصر الكبير الاستماع لآيات بينات من كتاب الله، فترديد النشيد الوطني ثم الاستماع لكلمة رئيس اللجنة التحضيرية السيد البشير الكبداني الذي أبرز الغاية من تأسيس فرع الجمعية بالقصر الكبير، وما تحقق اجتماعيا لصالح أسرة الأمن الوطني.
بدوره السيد محمد خيير  الرئيس الوطني للجمعية تناول كلمة بالمناسبة عدد من خلالها مختلف أوجه الخدمات الاجتماعية التي تقدمها جمعيته، في حين ابرز السيد عبد الهادي شقاقة رئيس الجامعة الوطنية لمتقاعدي الأمن الوطني أوجه الترافع الذي تقوم به جمعيته لدى الأوساط الحكومية الرسمية من اجل تحقيق المكتسبات.
رئيس اللجنة التحضيرية فصل القول في ما ورد بالقانون الأساسي للجمعية، وبعد مناقشته والمصادقة عليه، جاءت تشكيلة فرع جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني على الشكل التالي :
_ الرئيس : البشير الكبداني
_ نائبته:  ثوريا العفوي
_ الكاتب العام : حسن آلزويني
_ نائبه : محمد بدوز
_ أمين المال:  محمد الزوهري
_ نائبه محمد بوحيى
_ مستشارو ن:  مريم البجنوني،  جعفر مرتجي، بوسلهام الشيكي ,  عبد الكريم الدهسي,  مصطفى اللوزي.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع