أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 1:40 صباحًا

الثانوية الاعدادية علال الوديي : إحتفاء بالمتفوقين والمميزين

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين :

في إطار الاحتفاء بمتفوقيها ومتميزيها من التلميذات والتلاميذ ، وما يتطابق مع الرؤية الاستراتيحية الداعية إلى جعل التحفيز آلية من آليات تشجيع التمدرس ودعمه ، نظمت الثانوية الإعدادية علال الوديي بالقصر الكبير ،  صباح يوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري حفلا تربويا حضره ضيوف المؤسسة من ممثلي الجماعة الترابية ، والوقاية المدنية ، والنسيج الجمعوي ، والشركاء ، الى جانب الطاقمين التربوي والاداري بها.
تضمن برنامج الحفل  تلاوة مباركة من كتاب الله ، اعقبها ترديد النشيد الوطني ، فكلمة للأستاذ هشام العسري مدير المؤسسة الذي رحب بالحاضرين، ونوه بمختلف الإحقاقات التي حققتها المؤسسة على صعيد التحصيل الدراسي والرياضي ، شاكرا كل من عمل على تشجيع ذلك من اساتذة وشركاء… متمنيا الفلاح للتلاميذ المغادرين في مسيرتهم الدراسبة المستقبلية.
بدوره الأستاذ عبد المجيد  الرواطي  وباعتباره رئيسا لجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ تدخل بكلمة أثنى من خلالها على الحهود المبذولة لصالح المتعلمين وإشعاع المؤسسة..
السيدة سعيدة  بوعشة ممثلة المجلس الترابي،  وبعد أن تحدثت عن دور التربية والتعليم لتحقيق التنمية ، أشارت لجملة من المشاريع التي عملت مؤسسة المجلس على تحقيقها.
باقي الفقرات توزعت على تقديم شواهد ومبالغ مالية على المتفوقين والمتفوقات بمختلف مستويات المؤسسة ، وكذا للتلاميذ والتلميذات الذين حققوا انجازات رياضية على الصعيدين الوطني والجهوي ، والتلاميذ المشاركين في مسابقة تحدي القراءة ، دون إغفال مؤطريهم السادة ( عبد المجيد  الرواطي ، عزيز الأصفر ، عمر البصير…)  الذين تسلموا شواهد تعترف بدعمهم وتأطيرهم ، والإسهام في تحقيق هذه النتائج الجيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع