أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 9:48 مساءً

الطبري الاعدادية تحتفي بالمتفوقات و المتفوقين و تكرم منسقي الأندية

  • بوابة القصر الكبير _ محمد الحجيري :

تشجيعا للتميز و التفوق الدراسي ، نظمت ثانوية الطبري الاعدادية بدعم من جمعية الأمهات و الآباء، صبيحة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019 ، حفل تتويج المتفوقات و المتفوقات من تلميذات و تلاميذ المؤسسة في المستويات الثلاث بحضور الطاقم الاداري و التربوي و جمعية الأمهات و الآباء و عدد من تلميذات و تلاميذ المؤسسة .

حفل التتويج الذي قدم فقراته الأستاذ محمد سلمون ، استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، شنف بها مسامع الحاضرين التلميذ المقرئ أشرف النينة ، تلتها كلمة ترحيبية لمديرة المؤسسة نعيمة الشكدالي، رحبت من خلالها بالأطر التربوية و الادارية و الأمهات و الآباء و التلاميذ الحاضرين ، مقدمة أحر التهاني و التبريكات للتلاميذ المتفوقات و المتفوقين و لأسرهم و أساتذتهم ، ونوهت بالمجهودات التي يبذلها أطر المؤسسة من أجل تحقيق نتائج افضل لفائدة التلاميذ ، وهو ما تأكد بحصول المؤسسة على نسبة نجاح 70.6 % و حصول التلميذة رحاب ملاسو على أعلى معدل في الاقليم في السنة الثالثة اعدادي التعليم العمومي الحضري.

رئيس جمعية الأمهات و الآباء محمد الحجيري ، نوه في كلمته بالمجهودات التي يبذلها الطاقم التربوي و الاداري برئاسة السيدة المديرة نعيمة الشكدالي من أجل الرقي بالفعل التربوي المؤسسة ، وهو ما ظهر جليا في النتائج الجيدة لتلاميذ المؤسسة ، و الأنشطة الموازية التي شهدتها المؤسسة طيلة الموسم الدراسي الحالي ، و أشاد بدور الأمهات و الآباء في تتبع ابنائهم وحرصهم على تحسين مستواهم الدراسي ، داعيا الى المزيد من التواصل بين الادارة و الأمهات و الاباء لما لذلك من نتائج جيدة في تقويم سلوك التلاميذ و تحسن مستواهم الدراسي.

خديجة البركة باسم الأساتذة هنأت المتفوقات و المتفوقين لحصولهم على نتائج جيدة ، و أشادت بالروح الجماعية التي تجمع الأطر التربوية و الادارية بالمؤسسة تحت اشراف المديرة نعيمة الشكدالي ، ودعت الى تضافر الجهود بين المدرسة و الاسرة من تحقيق نتائج أفضل دراسيا و سلوكا.

التلميذات المتوجات رحاب ملاسو ، فردوس الخطاب ، مريم البراق .. من جهتهن عبرن عن تقديرهم لمجهودات السادة الأساتذة و الطاقم الاداري في سبيل الرقي بتعلماتهن و تجويدها ، و عبرن عن تقدير كبير لمجهودات أمهاتهم و أبائهم.

الشاعرة لطيفة الزعري عضوة جمعية الأمهات و الاباء كعادتها أهدت الحاضرين قصيدة بالمناسبة، هنأت فيها المتفوقات و المتفوقين ، و أبرزت دور الأمهات و تتبعهم لأبنائهم في تحقيق نتائج جيدة .

حفل التتويج اختتم بتوزيع شواهد التميز وقسيمة الشراء للمتفوقات و المتفوقين في المستويات الثلاث، و توزيع شواهد تقديرية على بعض الاطر التربوية التي غادرت المؤسسة ، وشواهد التقدير و الشكر لمنسقي الاندية بالمؤسسة اعترافا وتقديرا لما قدموه من انشطة هادفة طيلة الموسم الدراسي ،و اختتم النشاط بحفل شاي على شرف المتفوقات و المتفوقين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع