أخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 5:32 مساءً

تكريم المؤطر الرياضي محمد الشرقاوي

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

ضمن فعاليات تكريم المؤطر الرياضي محمد الشرقاوي عرفت القاعة الكبرى للاجتماعات المحادية لبلدية القصر الكبير ، حفلا ساهرا مساء السبت 17 غشت الجاري من تنظيم لاعبي القصر الكبير لكرة القدم بالمهجر ومجموعة قدماء لاعبي السلام القصري وفعاليات رياضية محلية ..
البرنامج الذي ادار فقراته باقتدار الاستاذ الاعلامي  و الرياضي محمد المدن  افتتح بآيات بينات من كتاب الله ، فترديد النشيد الوطني ، ثم كلمات بالمناسبة لكل من السيد حسن الحسناوي النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لمدينة القصر الكبير ، وعبرها شكرا كل من عمل على إخراج الحفل ودعم فكرة التكريم ، مقترحا إحداث إطار جمعوي لهذه الغاية ، ومذكرا بعمل المجلس في الشأن الرياضي كمدرسة كرة القدم المنتظرة ، وتأهيل الملعب البلدي ومرافقه ، وملاعب القرب المحدثة ، مع تأكيده على دعم كل المقترحات الإيجابية من طرف المجلس.
السيد حسن المودن وعن اللجنة المنظمة  انطلق في كلمته من التعبير  على ما يخالجه من فرح وقد استجابت لدعوة التكريم شريحة مهمة من ابناء المدينة بالمهجر والداخل ، شاكرا إياهم على روح التكافل والتضامن ووضع الثقة في اللجنة المنظمة الساهرة على إنجاح هذا الحدث أدبيا وماديا .
السيد حسن المودن كشف عن حجم  المبلغ المحصل عليه في هذه العملية واستعداد اللجنة الكشف عن كافة الاسماء المساهمة …مع دعوته هو الاخر لإحداث جمعية تتولى تدبير مبادرات الاحتفاء والتكريم .
بدوره وعن لاعبي القصر الكبير بالمهجر تدخل السيد محمد البدوي فثمن  مبادرة التكريم متمنيا لها الدوام والاستمرار دون إغفال شكر كافة المتدخلين. كما شارك بكلمة الرياضي وديع الغرباوي فبعدما شكر كافة المساهمين طالب من مؤسسة المجلس البلدي وكذا فريق النادي الرياضي القصري تخصيص مبلغ مالي محترم يخصص للاحتفاء والتكريم ويكون قاعدة قارة لكل مبادرة تكريمية .
الحفل التكريمي تضمن عرض شريط عن حياة المحتفى به محمد الشرقاوي من إنجاز بوابة القصر الكبير ، كما تضمن تكريما للاعب السابق للنادي القصري لكرة القدم محمد بوعشة ، والمسير الرياضي الحاح محمد بنونة الذي نابت عنه أسرته بالحضور ، وهكذا ألقت نجلته السيدة أمينة بنونة كلمة بالمناسبة مرفوقة بقصيدة زجلية.
الجهة المنظمة قدمت للمحتفى بهما هدايا ولوحات من إنجاز الفنان حسن البراق .
باقي فقرات الحفل اشتملت على تقديم هدايا للمحتفى به محمد الشرقاوي من طرف افراد وجمعيات،  وكذا تقديم وصلات فنية للفنان عبدو ولوحات استعراضية ….
وانتهى الحفل بإقامة حفل شاي على شرف الحاضرين واخذ صور توثق للحدث .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع