أخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 9:37 مساءً

أمل لمحاربة السرطان بالقصر الكبير : توزيع عدة مدرسية

بوابة القصر الكبير :

بمناسبة افتتاح الموسم الدراسي الجديد 2019 / 2020 نظمت جمعية أمل لمحاربة السرطان بالقصر الكبير حفلا على شرف المستفيدين من خدماتها ، وذلك مساء السبت 14 شتنبر 2019 ، بدار الشباب ثالث مارس المعسكر القديم القصر الكبير .
برنامج الحفل تضمن توزيع لوازم دراسية كاملة على المرضى وابنائهم المنتسبين للجمعية ، وقد حضره كل من السيدة سعيدة بوعشة نائبة رئيس المجلس البلدي ، والسيد عبد الله المباركي مستشار بالمجلس الترابي ، والسيد الزيغم رئيس مصلحة بالجماعة الترابية ، والسيد مدير دار الشباب 3 مارس والسيد مصطفى بوعبيد رئيس فرع الكشفية الحسنية بالقصر الكبير ، وفعاليات جمعوية ، وأعضاء المكتب الاداري للجمعية المنظمة ، وعدد من المحسنين …..
فبعد قراءة الفاتحة على روح الراحلة يزة عضوة المكتب الاداري للجمعية ، قدم البهلوان نور الدين  عبير  وصلات ترفيهية ومسابقات لفائدة ابناء وبنات المرضى.
السيدة نجاة النو رئيسة جمعية أمل لمحاربة السرطان سهرت على عملية توزيع العدة المدرسية على المستفيدين مع إلقاء كلمات من طرف السيدة سعيدة بوعشة وعبد الله المباركي ….وكلها  أكدت على أهمية المبادرة ، وضرورة دعمها وتثمين ما تقوم به جمعية أمل لمحاربة السرطان من عمل ميداني ….
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع