أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 2:45 مساءً

زبون مؤسسة بنكية يشتكي !!

بوابة القصر الكبير :

عبر أحد زبناء  وكالة القرض الفلاحي “وادي المخازن ” بالقصر الكبير (ع. ز ) عن تذمره  من وجود اختلالات مالية بملف قرض مالي للسكن الاقتصادي يعود لسنة 2006.
وأدلى الزبون بوثيقتين صادرتين عن المؤسسة البنكية توضحان عدم تطابق قدر المبلغ المتفق على اقتطاعه في فترتين مختلفتين وهو ما اعتبره اخلالا  بالعقد الموقع بينه وبين المؤسسة البنكية.
لقد  تبين للمستفيد من هذا القرض حدوث  اختلالات متمثلة في الرفع من قيمة الأقساط الشهرية التي يشملها الاقتطاع دون إشعار من الإدارة البنكية للزبون في موضوع هذه الزيادة التي اعتبرها المتضرر غير مبررة و لا تحترم نصوص العقد المبرم بين الطرفين و هي الزيادة التي شرعت إدارة الوكالة في اقتطاعها لأزيد من أربعة أعوام,  كما توضح ذلك المستندات المتوفر عليها لدى الزبون و هذا ما دفع الأخير لطرح القضية على المدير المحلي في لقاء خاص و مباشر يقول المستفيد الذي كرر الطرح على نفس المدير مرة ثانية دون الوصول إلى حل لهذه الاختلالات مما دفعه لرفع الملف وطرحه على مدير الصندوق الجهوي بطنجة للنظر حول هذه الزيادات التي شملت هذا الملف وذلك عبر رسالة  من غير أن يتلقى اي جواب !!!  و هذا ما دفع الزبون كذلك  الى التفكير في رفع طلبه للجهات العليا بمؤسسة القرض الفلاحي للمغرب  للتدخل بفتح تحقيق في ملابسات هذه الزيادة في الأقساط الشهرية التي عرفها هذا الملف .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع