أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 2:40 صباحًا

آخر تفاعلات محاكمة الطبيب المتهم في قضية المرحومة ” فرح “

رفضت المحكمة الابتدائية بمدينة العرائش  في جلستها الثانية يوم الاثنين 7 أكتوبر الجاري،  طلب     دفاع الطبيب المتهم ( ي . ب ) في شأن تمتيعه بالسراح المؤقت ، على خلفية وفاة المرحومة ” فرح” ضحية الإهمال الطبي.
دفاع المتهميبن المشكل من خمسة محامين  حمل مسؤولية وفاة المرأة الشابة فرح ( 23 سنة )  للدولة المغربية في شخص وزير الصحة ، ولمندوب هذه الوزارة بمدينة العرائش ، مع طلب مثول مولدة بمستشفى القصر الكبير ومديرها للجلسة القادمة باعتبارهما المسؤولين عن تحويلها للمستشفى الإقليمي للا مريم مسرح الوفاة.
اما دفاع أسرة الضحية فقد طالب بدوره بحضور مدير إحدى المصحات الخاصة بمدينة العرائش للإدلاء بشهادته في شأن تواجد الطبيب المعتقل الرئيسي بالمصحة الخاصة ساعة وفاة الضحية “فرح” !!!
ومعلوم ان مندوب وزارة الصحة بالعرائش سبق له أن رفع دعوى  في غشت الماضي ضد أربعة اطباء منهما اثنان يغادران مكان عملها الرسمي تحت حجة مرض مبرر  بشواهد طبية من طرف طبيبين آخرين قدما شواهد كاذبة !!!
نقابة الأطباء حضرت جلسة الاثنين الاخير ، ورفعت شعارات تضامن مع الطبيب والممرضة المعتقلين بسبب ملف المرحومة ” فرح”  ، فيما نظمت أسرة الضحية مؤازرة من طرف فعاليات جمعوية وحقوقية وقفة احتجاجية ببوابة المحكمة رفعت شعار : لا تنازل عن القضية …
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع