أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 1:28 صباحًا

جمعية امهات واباء… تلاميذ الراشدي امام القضاء

جر الكاتب العام لجمعية أمهات وأباء واولياء الثانوية التأهيلية أحمد الراشدي بالقصر الكبير ، سبعة أعضاء من الجمعية للمثول أمام القضاء بالمحكمة الابتدائية بمدينة القصر الكبير في شأن تقديم الحساب ، ملتمسا من المحكمة الموقرة اعتبار : أن الجمعية تعمد إلى استخلاص مبالغ مالية من جميع التلاميذ المسجلين بالمؤسسة الثانوية التأهيلية احمد الراشدي وعددهم 1210 عن الموسم الدراسي المنصرم لصرفها وفق البرامج المسطرة في القانون الأساسي _ وبحسب المقال المرفوع للسيد رئيس المحكمة ، والذي نتوفر على نسخة منه _ فإن الجمعية لم تقم بأي نشاط …ناهيك عن العلاقة المتوترة بين اعضاء المكتب
ويذكر صاحب المقال المقدم، غياب حساب بنكي للجمعية وغياب المخاطب فيما يتعلق بمالية الجمعية وغياب الشفافية بخصوص مالية الجمعية.

أمام كل هذا ، يضيف الكاتب العام للجمعية محمد خيارة أنه لا مناص من تقديم مكتب الجمعية لحسابات السنة الدراسية الماضية 2018_ 2019.
ومن أجله التمس العارض من المحكمة شكلا قبول الطلب ، ومو ضوعا الحكم على المدعى عليهم السبعة بتقديم حساب الجمعية موسم 2018_ 2019 .
وارفق المقال بنسخة من القانون الأساسي ، ولائحة اعضاء المكتب ،ومحضر الجمع العام ، وقد حددت المحمكمة  22 اكتوبر الجاري موعدا لأولى جلسات القضية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع