أخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:13 مساءً

تجديد الثقة في الرئيس السابق لجمعية اباء وامهات تلاميذ المسيرة الخضراء بالقصر الكبير

جدد أمهات واباء واولياء تلاميذ مدرسة المسيرة الخضراء بالقصر الكبير،  ثقتهم في الرئيس السابق للجمعية السيد توفيق عاطف ، وأعضاء من مكتبه.
وجاء ذلك خلال الجمع العام المنعقد بفضاء مؤسسة المسيرة الخضراء مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري ، بحضور عدد هام جدا من الآباء و الأمهات والاولياء الذين وجهت لهم الدعوة بهذا الخصوص.
السيد عبد الاله بوعياش مدير المؤسسة افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية فاسحا المجال للحاضرين لتدبير شؤون تجديد المكتب الإداري للجمعية .
وهكذا تدخل رئيس الجمعية مرحبا بالحاضرين باسطا أمامهم السياق العام لهذا الاجتماع وغاياته المنتظرة ، في حين تفضل الكاتب العام للجمعية السيد عبد السلام دخان بتلاوة التقرير الادبي .
 فبعد شكره للطاقمين الإداري والتربوي بالمؤسسة تمنى ان تكون تجربة التدبير داخل الجمعية نموذجية خاصة وقد اعتمدت على الروح التشاركية بهدف تفعيل مشروع تربوي في ظل إكراهات البدايات …لكن بفضل التعاون المثمر بين إدارة المؤسسة والأساتذة والجمعية ، أمكن تخطي الصعوبات وتحقيق مكاسب على مستويات إصلاح البنية وترميمها ، ودعم الأنشطة التربوية ، والمساهمة في تسريع وثيرة ما ورد بالمراسلات والمذكرات ، والاحتفاء بالمتفوقين ، والانخراط في دعم المشاريع التربوية وتشجيعها ( مبادرة التعليم الأولي ) …كل ذلك بإعمال مبدأ التطوع لصالح المتعلم ….
التقرير المالي تناول بالتفصيل أوجه التحصيل والصرف على امتداد ثلاث مواسم دراسية .
التقريران الأدبي والمالي حظيا بإجماع كافة الحاضرين الذين جددوا الثقة في رئيس الجمعية السابق السيد توفيق عاطف وأعضاء من مكتبه ، تاركين له صلاحية توزيع المهام بين الاعضاء السبعة الذين نالوا ثقة الحاضرين :
باقي اعضاء الجمعية :
خالد زريق _ لطيفة العباسي _ نسرين الطاعلي _ فاطمة الزهراء الزرهوني _ عبد السلام دخان _ توفيق طالب .
إثر ذلك تناول من جديد السيد مدير المؤسسة، متمنيا التوفيق لمكتب الجمعية في مهامه ، داعيا الحاضرين الى التعاون المثمر من اجل مدرسة فاعلة ومتفاعلة …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع