أخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 9:24 صباحًا

أمسية ثقافية شعرية بالمؤسسة السجنية بالقصر الكبير

بمناسبة اليوم الوطني للسجين ، نظمت المؤسسة السجنية بالقصر الكبير و بشراكة مع إدارة المركز الثقافي يوم 12 – 12 -2019 أمسية شعرية زجلية في مرحلتها التانية وفقرات تنشيطية تضمنت وصلات غنائية فنية ملتزمة .
افتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم القاها أحد النزلاء تلتها كلمة الإدارة السجنية ألقاها السيد عبد العالي الكواز تضمنت المغزى من الاحتفال بهذا اليوم الذي يصادف التاسع من دجنبر من كل سنة الهدف منه
تأهيل وإعادة إدماج السجين مع المجتمع .
تلتها كلمة مديرة المركز الثقافي الأستاذة بشرى الأشهب التي ذكرت بنشاط اليوم الأول والذي تضمن أمسية شعرية فنية كما عبرت عن امتنانها لإدارة المؤسسة السجنية في شخص مديرها الفاضل حسن أنون والمشرف الاجتماعي الأستاذ عبد العالي الكواز اللذان أتاحا للمركز الثقافي فرصة التواصل والاحتفال مع هذه الفئة من المجتمع باحتفاليتهم بيومهم الوطني .
وانطلاق فعاليات الأمسية بقراءات شعرية لكل من الزجالين أمينة بنونة القصر الكبير – إيمان العمراني من العرائش – الزجال إبراهيم الرامي و أحمد حمانو من جمعية العوامرة للزجل . كما عرفت الأمسية العديد من الأغاني الملتزمة لمجموعة الشعاع من العرائش وكذا مشاركة لنزلاء السجن اللذين تجاوبوا مع كل فقرات الحفل .
وفي الأخير تقدمت مديرة المركز الثقافي بالشكر الجزيل لإدارة المؤسسة السجنية على مجهوداتهم القيمة لإنجاح الأمسيات الشعرية والفنيةوكذا إلى كل موظفي وموظفات المؤسسة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع