أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 10:14 مساءً

الكهرمائيون بجهة طنجة تطوان الحسيمة في لقاء تواصلي بالقصر الكبير

استضافت جمعية الكرامة للكهرمائيين للتنمية والتعاون بالقصر الكبير لقاء تواصليا لجمعيات القطاع  بجهة طنجة تطوان الحسيمة ،وذلك مساء يوم الخميس 9 يناير الجاري بقاعة المواطنة / دار الثقافة محمد الخمار الكنوني.
اللقاء التواصلي الذي نظم تحت شعار : ” الوحدة والتضامن قاطرة للنهوض بالقطاع نحو الجهوية الموسعة”، افتتحه السيد عبد الحميد قنديل رئيس الجمعية المنظمة ، فبعد ترحيبه بالحاضرين ذكر بمختلف النقط الواردة في جدول الأعمال.
وهكذا استعاد الحاضرون أهم التوصيات التي تبناها الاجتماع الذي انعقد بمدينة وزان ، وخلاصات الاجتماع الوطني الذي ترأسه السيد المدير العام لقطاع الكهرباء للجهة الوصية….
اللقاء التواصلي وبعد تداول عميق اتفق على الأسماء المشكلة للجنة التحضيرية ، واختار  الأسبوع الاخير من  فبراير  موعدا لانتخاب اتحاد جهوي للقطاع بمدينة تطوان  ، كما تم الاتفاق على تعيين الأسماء التي سيوكل لها السهر على متابعة ملف الشراكة مع جهة الرباط  سلا القنيطرة …
الاجتماع كان فرصة لطرح مجمل من القضايا التي تحظى باهتمام المنتسبين لقطاع الكهرمائيين كإجراء جرد مفصل للمنتسبين  ، التغطية الصحية ، الضمان الاجتماعي ، الحوار القطاعي ، التمثيلية في الأجهزة من غرف مهنية وغيرها ….
الحاضرون أكدوا على مد اليد لجميع الجمعيات ذات الصلة بالجهة ، بإعمال مبدأ الديمقراطية ،والشفافية ،والتشارك ،والتواصل الجيد …
في نهاية اللقاء التواصلي دعي الجميع لحفل شاي مع التقاط صور توثيقية وذلك بعد تسليم الجمعيات الحاضرة شواهد المشاركة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع