أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 12:17 صباحًا

جمعية أمل لمحاربة السرطان : حملة لتوقيع عريضة الفخر والانتماء ، كلنا معنيون

انخرطت جمعية أمل لمحاربة السرطان بالقصر الكبير في حملة جمع التوقيعات من أجل دعم فكرة إنشاء صندوق وطني لعلاج مرضى السرطان.
وهكذا تطوع مساء الجمعة 10 يناير الجاري أعضاء المكتب الإداري لجمعية أمل لمحاربة السرطان وبجانبهم أفراد من فرع الكشفية الحسنية بالقصر الكبير للقيام بحملة تحسيسية تبرز أهمية الكشف المبكر ، ومسارات العلاج وذلك في محاولة لفهم طبيعة المرض وأهمية الانخراط في محاربته على واجهات عدة أهمها توفير العلاج للمرضى وخاصة المحتاجين منهم .
مواطنو المدينة ومواطناتها تفاعلوا بإيجابية كبيرة مع أعضاء جمعية أمل الذين انتشروا بحديقة السلام لجمع التوقيعات  على امتداد المدة الزمنية  الفاصلة من 4 مساء الى 9..
شرائح مختلفة من المواطنين شاركت في عملية توقيع العريضة التي سوف توجه للسيد رئيس الحكومة ، ولقد عبرت السيدة نجاة النو رئيسة الجمعية المنظمة عن سعادتها للعدد الوافر من المواطنين الذين أقبلوا على توقيع العريضة مثمنة الفكرة خاصة وأن مرض السرطان في انتشار لافت على المستويين الوطني والمحلي، تقابله قلة في توفير الدواء ، وعراقيل عديدة في تلقي العلاج ، لذلك اعتبرت رئيسة الجمعية  فكرة إنشاء صندوق وطني لدعم المرضى إيجابية جدا….

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع