أخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 1:08 مساءً

التنين الأخضر ينظم ندوة علمية ومسابقة في كمال الأجسام

عرف مقر جمعية التنين الأخضر للرياضات بمدينة القصر الكبير مساء الجمعة 24يناير الجاري تنظيم نشاط رياضي بتنسيق مع عصبة الشمال لكمال الأجسام .
البرنامج تضمن تنظيم ندوة في موضوع ” الرياضة والتغذية ” أطرها  الخبير في علم التدريب الرياضي الأستاذ مراد الوهابي بحضور رئيس العصبة الأستاذ عبد السلام بنصالح وكاتبها العام الأستاذ أيوب الفلاح والمشاركين في هذا الملتقى الرياضي التأطيري القادمين من طنجة( جمعية أبطال غيلان،جمعية منال الشفا)  العرائش (جمعية شباب العرائش) خميس الساحل( جمعية أبطال الساحل) والجمعيات المحلية ( جمعية الأمل ، جمعية القدس)  الى جانب منخرطي الجمعية المنظمة وجمعيات محلية.
محاور الندوة تمحورت حول الفوائد النفسية والبدنية والاجتماعية للممارسة الرياضية المنتظمةو أهمية التغذية المتكاملة، وكذا المكملات الغذائية الأساسية للاعبي كمال الأجسام…
أعقبت الندوة التأطيرية مناقشة عامة خلصت إلى ضرورة تتبع نصائح معينة وفق برنامج متوازن.
أبطال الجمعيات والنوادي المشاركة شاركوا  في مسابقة لكمال الأجسام تحت شعار “الرياضة بدون مخدرات”  حيث تسلموا بعد ذلك جوائز تحفيزية ، مع تسليم رئيس العصبة وكاتبها العام تذكارين.
رئيس جمعية التنين الأخضر للرياضات خص أباء وأمهات منخرطي الجمعية بكلمة شكر ، مع إطلاعهم على برنامج الجمعية الذي يتوخى بناء شخصية متكاملة ومتوازنة .
وفي تصريحه لنا تحدث عن مشاركة الجمعية في تظاهرات محلية وجهوية ووطنية ودولية استطاع الأبطال تحقيق نتائج مهمة جدا ، وأن الجمعية التي تقدم خدماتها في رياضات فنون الحرب وكمال الأجسام والايروبيك للنساء عملت على توسيع مقرها الذي أصبح يتوفر على طابقين ، بالإضافة إلى وجود فرع لها بحي اطاع الله، باعتماد  برنامج يعمل على تنفيذه  في شش ستة مؤطرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع