أخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 8:20 مساءً

توقيع كتاب : الملك محمد السادس وتطوان علاقة ملك بمدينة.

عرف المركز الثقافي لمدينة القصر الكبير حفل تقديم وتوقيع كتاب : “الملك محمد السادس وتطوان علاقة ملك بمدينة  من تأليف كل من : حسن بيريش وأسماء المصلوحي وذلك يوم السبت 15فبراير 2020 من تنظيم ادارة المركز الثقافي بالقصر الكبير بشراكة مع المجلس الجماعي للمدينة بحضور جد متنوع من فعاليات مدنية وحقوقية وجمعيات مدنية من داخل المدينة وخارجها وبحضور رئيس المجلس الجماعي والأعصاء  المستشارين،  وممثل السلطة المحلية. انطلق الحفل بتوطئة للإعلامية حنان عزوز التي سيرت الجلسة بإحكام قدمت فيها الكتاب وقيمته الأدبية والوطنية وما سيضيفه من قيمة للمكتبة الوطنية وبآيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني استهل الحفل فكلمة كل من مديرة المركز الثقافي الأستاذة بشرى الأشهب وكلمة رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو مرحبين بالضيوف الكرام ومعتزين بتقديم وتوقيع الكتاب بمدينة الحضارة والأدب مدينة القصر الكبير.


بعدها أسندت الكلمة لكل من الأستاذ رشيد خضور لتقديم شهادة في الكتاب المؤلف واصفا اياه شكلا ومضمونا .الاستاذ عماد بوعزيزي بدوره قدم شهادة في هذا المؤلف القيم والذي يتكلم عن علاقة ملك بمدينة .الحقوقي الغيور عبد القادر أحمد بنقدور بكلمة حول الكتاب ورمزيته وطنيا وجهويا والعلاقة الوطيدة التي كانت تربطه بالمؤلف كما اسندت الكلمة لمؤلفي الكتاب اللذان بدورهما قدما السياق والهدف الذي انجز فيه هدا الكتاب ومدى افتخارهما بهذا الانجاز.


وتخللت الحفل فقرات فنية وموسيقية، بحضور نجم أغنية الراي بالمغرب الفنان رشيد برياح ، وثلة من الفنانين اللذين أبو إلا أن يشاركوا فرحة تقديم وتوقيع الكتاب. وفي الأخير قدمت هدايا وشواهد تقديرية للمشاركين مع توقيع الكتاب من طرف مؤلفيه

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع