أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 4:49 مساءً

بشكل رسمي : إعفاء مدير مستشفى القصر الكبير من مهامه ، وإسناد ذلك لمدير المستشفى الإقليمي !!

تأكد زوال اليوم وبشكل رسمي إعفاء مدير المستشفى الجديد للقصر الكبير من مهامه ، وتعيين  السيد شوقي مدير مستشفى للا مريم مديرا له ، وبذلك يشرف هذا الأخير على مؤسستين صحتين على مستوى الإقليم .

المدير المعفى من مهامه لم تمر على تعيينه في منصبه إلا شهورا قليلة ( أكتوبر الماضي )خلفا للدكتور النقي المنتقل للدار البيضاء.
إعفاء مدير المستشفى السابق من مهامه كان منتظرا إذ سبقه الحديث عن تجاذب بينه وبين المندوب الإقليمي من جهة ، وبين عناصر من داخل مستشفى القصر الكبير من جهة أخرى.
وتبعا لتدبير ملف كوفيد 19 على مستوى مدينة القصر الكبير ، وبشهادة المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، فإن الفريق الطبي، التمريضي، الإداري بمستشفى مدينة القصر الكبير نجح في مهام تدبيره للأزمة الوبائية بشهادة الجميع بل حتى المرضى المتعافون أنفسهم.

ويتساءل المتتبعون الذين تابعوا صورا لنشطاء فيسبوكيين ومنتخبين اقليميين ، توضح حالة التردي لمستشفى للا مريم على مستوى خدمات النظافة ولو بالجناح المخصص لمرضى كوفيد 19 / يتساءلون كيف لمسؤول لم يوفق في تدبير المستشفى الإقليمي للا مريم أن تضاف لمهامه مهمة اخرى وهي تدبير مستشفى القصر الكبير؟؟ ويعتبر ذلك وبحسب المتتبعين الذين دافعوا عن بقاء المدير السابق في مهامه  تناقضا صارخا للتوجهات التدبيرية التي تنصح بعدم تجميع المهام وتمركزها ..

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع