أخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 5:11 مساءً

إصدار فكري جديد للأستاذ محمد الموذن

صدر للأستاذ الكاتب الموسوعي محمد الموذن حديثا عن دار النشر ” سليكي إخوان ” في طنجة بالمغرب كتاب جديد موسوم ب ” فواصل في التنشئة الاجتماعية والتربية والتعليم ” . الطبعة الأولى السنة 2020 م . من الحجم المتوسط ، عدد الصفحات 244 ، في طبعة أنيقة ، وغلاف جميل من تصميم الأستاذ الفنان المتميز حسن البراق .

والكتاب يضم المواضيع التالية : إهداء ومقدمة ومجموعة من المواضيع تفوق الثلاثين عنوانا . وهي ( فواصل آراء تربوية تشمل عدة مواضيع في العربية والتعليم ووجهات نظر في قضايا الناس والمجتمع ) . بأسلوب أدبي راقي وسهل وممتع وشائق .
تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ محمد الموذن من مواليد مدينة القصر الكبير بشمال المغرب . عمل في مجال التعليم ( أستاذ ثم حارس عام ثم مدير ثانوية ) . وهو كاتب وناقد وقاص وصحافي ورياضي وفاعل جمعوي . فهو كاتب موسوعي ، وصاحب قلم رصين وإنتاج غفير . له مجموعة من الكتب طبعت ونشرت ، منها كتاب مواطن على الخط وكتاب شرود سياسي . ومنها لا زال في طور الإنجاز قصد الطبع . ونشر مجموعة من الأبحاث والدراسات في مختلف المنابر الصحفية المغربية المحلية والجهوية والوطنية . جلها حول النقد المؤسساتي ، وقضايا المجتمع ، والسياسة ، والفن والرياضة ، والتربية والتعليم . إضافة إلى مشاركاته الإعلامية العديدة في برامج إذاعية … والكتاب ذو قيمة فكرية ومآرب ثقافية أخرى ، جدير بالقراءة المركزة من أجل الاستفادة والاستمتاع . والمؤلف جدير بالشكر والتنويه على هذا المولود الفكري الجديد . فمزيدا من الإبداع والإنتاج الثقافي والتألق والنجاح …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع