أخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 1:11 مساءً

كيف قدمت شركة التدبير المفوض للنظافة نفسها ؟ وتصريحات مسؤولي الجماعة

بعد انتهاء فترة التمديد التي حظيت بها الشركة المكلفة بالتدبير المفوض  لقطاع النظافة بمدينة القصر الكبير في 31 غشت المنصرم .
فترة التمديد التي جاءت عقب رفض لجنة مركزية من وزارة الداخلية للصفقة المبرمة بين المجلس الجماعي وشركة جديدة من البيضاء / بعد كل ذلك ، وحتى لا تجد المدينة نفسها أمام مشكل عويص من مخلفاته إزعاج الساكنة بتراكم مخلفات المنازل وغيرها ، ارتأى المجلس الجماعي بتنسيق مع  سلطة الوصاية  إعطاء فرصة لشركة جديدة لمدة ستة أشهر .
لقد ارتأت   الشركة الجديدة كازا تكنيك  _ وباتفاق مع المجلس_  أن تقدم نفسها للمواطنين والمسؤولين عبر القيام بعرض متنقل لآلياتها ومعداتها ومواردها الشرية.
جاب الاستعراض أهم شوارع المدينة بحضور السيد رئيس الجماعة ونوابه وأعضاء الأغلبية بذات المجلس…
السيد مصطفى  الزباخ نائب رئيس  المجلس الجماعي اعتبر هذه المناسبة مفصلية ، بعدما ذكر قائلا : ” لقد كنا مضطرين لإيجاد البديل ” في إطار التزامات المجلس اتجاه الساكنة.
بدوره رئيس الجماعة الحاج محمد السيمو أشار في تصريح  له لوسائل الإعلام أنه يسعى دائما للبحث على ما هو احسن لفائدة الساكنة ، وان الفترة الحالية التي حظيت بها الشركة الجديدة لمدة 6 أشهر ستكون فرصة للوقوف على إمكانياتها قبل إبرام الصفقة الرسمية مستقبلا ..وبعد شكره لكافة المسؤولين على تيسير مدة التدبير الحالية أشار إلى الجهد المبذول من طرف المجلس للحفاظ على مصالح  العمال والموظفين .
تفاصيل اكثر في الفيديو التالي :

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع