أخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 12:32 صباحًا

رئيس جامعة عبد المالك السعدي ورئيس المجلس البلدي في زيارة لمراكز امتحان شهر شتنبر

قام يومه الثلاثاء فاتح شتنبر الجاري السيد رئيس جامعة عبد المالك السعدي  بزيارة  للقاعة المغطاة محمد الصادق الشاوي ،  وملحقة الكلية المتعددة التخصصات بالقصر الكبير ، وقد كان مرفوقا بالسيد محمد السيمو رئيس المجلس الجماعي للمدينة .
الزيارة جاءت في إطار مواكبة   آخر التدابير  المرافقة لإجراء امتحانات   الدورة الربيعية المؤجلة قصد استكمال السنة الجامعية 2019_ 2020.
ومن المنتظر أن تجرى هذه الامتحانات
خلال الأيام القليلة القادمة بمدينة القصر الكبير استجابة لقرار جامعة عبد الملك السعدي بتوصية من وزارة التربية الوطنية قطاع التعليم العالي والبحث العلمي بإحداث مراكز امتحان بالمدن التي تقع في دائرة نفوذ الجامعة المذكورة.
وكانت الوزارة الوصية قد أعلنت عبر بلاغ اخباري مؤرخ بتاريخ 24 غشت المنصرم انه على مستوى المؤسسات الجامعية ذات الاستقطاب المحدود سيتم تقييم المعارف والكفايات عن بعد،  أما فيما يتعلق بالمؤسسات ذات الاستقطاب المفتوح فسيتم تقييم المعارف والكفايات  حضوريا مع الرفع من عدد مراكز إجراء الامتحانات وتقريبها من الطلبة.
ويذكر أن المجلس البلدي للمدينة اتخذ قرارا بتوفير وسائل النقل بالنسبة لطلبة الشعب التي يتعذر عليها إجراء الامتحانات بمدينة القصر الكبير .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع