أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 5:57 مساءً

مغتصب و قاتل الطفل عدنان .. طالب قانون من مواليد سوق الطلبة و عرف بالانطوائية

كشفت المعطيات التي نشرتها مصالح الأمن المغربي عن هوية مغتصب و قاتل الطفل عدنان بوشوف بطنجة حيث يوجد رهن الاعتقال رفقة إثنين من أصدقائه الذين يقطنون معه بنفس المنزل الذي شهد الجريمة النكراء التي اهتز لها الرأي العام الوطني.

المعطيات التي توصلت إليها بوابة القصر الكبير ، فالمشتبه فيه بقتل الطفل عدنان بعد اغتصابه ، هو المدعو ” ع ح ” من مواليد سنة 1992 ، مزداد بسوق الطلبة و كان يقطن بحي النهضة رفقة والديه قبل هجرته منذ حوالي سنة إلى طنجة حيث يتشغل .

المعلومات التي استقاها الموقع من معارف المشتبه به ، تؤكد أن تابع دراسته بمدرسة الحسين السوسي قبل أن يحصل على الباكلوريا من ثانوية المنصور الذهبي سنة 2016 و بعدها تابع دراسته بكلية العرائش تخصص القانون و غادرها إلى مدينة طنجة للعمل هناك .

إحدى زميلات المشتبه فيه بالثانوي ، أكدت في تصريحات لبوابة القصر الكبير أن المعني بالأمر عرف بانعزاله عن باقي التلاميذ و ميله إلى عدم ربط علاقات معهم ، حيث لم يعرف عنه مصادقة الفتيات أو الضحك معهم خلال سنوات الدراسة ، حيث كان يجلس في آخر الصف رفقة صديق له مضيفة ” كان درويش و عمرنا شفنا ضحكته في القسم ” .

مصادر إعلامية أشارت إلى أن المشتبه فيه ، قام باستدراج الطفل عدنان ذو الحادية عشر سنة إلى منزل يكتريه قرب منزل الضحية ، و قام باغتصابه قبل قتله و دفنه في إحدى الحفر القريبة ، كما قام بحلق لحيته و تغيير شكله بعد انتشار صورة له على الفايسبوك استخرجت من إحدى الكاميرات التي رصدته و هو يرافق الضحية ، كما قام الأمن بتوقيف زميلين له في السكن بتهم تتعلق بعدم التبليغ .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع