أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 2:56 صباحًا

مؤسسة الصداقة الهولندية المغربية وجمعية كفايات في مبادرة انسانية..

عبد الإله الحياني الصادق
تحت شعار- مغاربة متضامنون – نظمت مؤسسة الصداقة الهولندية المغربية بشراكة مع جمعية كفايات مبادرة تربوية – انسانية يومه الجمعة 10 مارس 2017 همت ثلاث مؤسسات تعليمية بمديرية وزارة التربية الوطنية العرائش; وهي مدرسة المنزه الابتدائية بالقصر الكبير/ قسم الدمج المدرسي للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة, مجموعة مدارس اعماير الطليق, مجموعة مدارس أولاد علي مدنة.. حيث تم توزيع ملابس وأحذية ولعب وكراسي متحركة وأيضا مد مدرسة المنزه الابتدائية بعدد مهم جدا من الكتب والقصص لتأثيث مكتبة المؤسسة, على أن تستمر المبادرة من خلال توزيع جوائز على التلاميذ المتفوقين دراسيا في نهاية الموسم المدرسي الحالي 2016/2017 بكل من مدرسة المنزه الابتدائية, ومدرسة الحرش أولاد بجنون التابعة لمجموعة مدارس اعماير الطليق, ومدرسة أولاد بومعيزة التابعة لمجموعة مدارس أولاد علي مدنة.

لقد تركت هذه البادرة الانسانية أثرا على نفوس التلاميذ المستفيدين, ورسمت على وجوههم ومحياهم الابتسامة والشعور بالفرح والسرور; وأعطت صورة طيبة لما يقوم به اخوتنا المغاربة في كل بقاع العالم من خير وعطاء وجود وبذل لتحقيق تنمية بشرية ملموسة في مملكتنا المغربية.

لا يسعنا الا أن نشكر كل من مؤسسة الصداقة الهولندية المغربية, السيد محمد كليل المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية باقليم العرائش, السيد عبد الناصر زريوح رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بنفس المديرية, السيد محمد الصمدي مدير مدرسة المنزه الابتدائية, السيد عبد الحق جغدال مدير مجموعة مدارس اعماير الطليق, السيد أحمد الخوداري مدير مجموعة مدارس اولاد علي مدنة, مسؤولوا الادارة الترابية بالقصر الكبير ونواحيها. ونتمنى أن تتسع دائرة الخير هاته بمبادرات هنا وهناك, لتشمل مختلف فئات مجتمعنا المغربي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع